الشبكات الإجتماعية

أهم 5 حيل في Facebook تثير إعجاب المستخدمين أبرزها تغيير الخط ومنع الإزعاج

تعرف على أهم 5 حيل في تطبيق فيسبوك أبرزها تغيير الخط والتخلص من الإزعاج والتحكم في الإشعارات

من الطبيعي أن موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك Facebook فرض سيطرته بقوة بين منصات التواصل الاجتماعي ، وهنا نقدم إليكم أهم 5 حيل في Facebook التي قد تثير اهتمامكم أثناء استخدامكم لتطبيق فيس بوك.

وهذا التطبيق المميز لديه الملايين والمليارات من الحسابات والمستخدمين والمنشورات اليومية ، بالإضافة إلى أنه يوفر ميزة التواصل الخاص عبر المسنجر ، والقصص اليومية والبث المباشر وغيرها من المزايا التي جعلته يتصدر المشهد في السوشيال ميديا.

Facebook shares soar on 'signs of stability' | Financial Times

وهنا في هذا المقال ، سوف نستعرض لكم أهم 5 حيل Facebook التي ستعجبكم وتفيدكم وترغبون في تجربتها ، منها مثلًا تغيير الخط وكتم صوت الأصدقاء المزعجين، ويمكن لهذه النصائح أن تجعل تجربتك مع التطبيق أفضل كثيرًا.

أهم 5 حيل في Facebook

1- تغيير خط الكتابة على فيس بوك :

توجد خاصية مهمة لتغيير خط الكتابة عبر فيس بوك ، وهي أداة منشئ خطوط شائعة التي يستخدمها الأشخاص لإبراز منشوراتهم على Facebook ، حيث يسمى Cool Fancy Text Generator ، وتحتاج فقط إلى كتابة النص الخاص بك وتحديد الخط الذي تريده ، ثم نسخه إلى منشور فيس بوك الخاص بك.

أفكار لزيادة تفاعل المشتركين (Fans) ونجاح صفحتك على فايسبوك | الإذاعة  الجزائرية

2- كتم صوت الأصدقاء المزعجين

إذا كنت لا ترغب في حذف أو حظر شخصٍ ما على فيس بوك ، ولكنك وجدتَ منشوراته مزعجة حقًا، يمكنك محاولة كتم صوته. كيف ذلك؟

ما عليك سوى أن تقوم بالنقر على النقاط الثلاث في الزاوية العلوية اليمنى لأي منشور مزعج ، وحدد إخفاء جميع المنشورات عن هذا الشخص أو خيار “تأجيلها” لمدة شهر كامل (30 يومًا) ، وسترتاح من المنشورات المزعجة.

3- التحكم في إشعارات فيس بوك

يمكن أن تصبح إشعارات فيس بوك مزعجة كذلك، خاصة إذا سمعت صوتها عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة ، وتدفق الإشعارات المتلاحقة على هاتفك.

للتحكم في ذلك، انتقل إلى “الإعدادات والخصوصية”، و”الإعدادات”، و”الإشعارات”، ثم شغّل أو أوقف تشغيل الطريقة التي تريد تلقي الإشعارات بها، ويمكنك إيقاف تشغيلها تمامًا إذا كنت ترغب في ذلك.

أهم 5 حيل في Facebook
أهم 5 حيل في Facebook

4- إرسال رسائل صوتية على Messenger

تحظى الرسائل الصوتية بشعبية كبيرة على تطبيق WhatsApp ، ولكن يمكنك أيضًا إرسالها عبر فيس بوك Messenger ، هي معلومة معروفة للكثير ولكن يجهلها بالتأكيد البعض، وبالتالي نقدمها لكم هنا للإفادة :

فقط افتح الدردشة ذات الصلة ، واضغط باستمرار على الميكروفون لإرسال ملاحظة صوتية سريعة للطرف الآخر.

5- استخدم فيس بوك Text Delights

الحيلة الأخيرة ضمن أهم 5 حيل في Facebook تتضمن ميزةً رائعة لتلوين بعض الكلمات الموجودة في النَّص (كلمات معينة) إلى ألوان جميلة .

فـعلى سبيل المثال ، إذا كنت تعلق على منشور لدى شخصٍ ما وكتبت كلمات مثل “تهانينا” أو “مبروك” أو “عيد سعيد” وغيرها من الكلمات الخاصة، فإنك قد تلاحظ ظهورها بلون مختلفٍ، وهذا يعني أنك عثرت على Text Delight، مما يشير إلى أنه إذا قمت بالنقر فوق الكلمة المميزة، فسوف تظهر لك رسوم متحركة ممتعة .

اقرأ أيضًا ..
أفضل 10 رموز تعبيرية لعام 2021 .. مازال رمز دموع الضحك في الصدارة

أي المزايا والحيل السابقة أعجبتك ضمن أهم 5 حيل في Facebook ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى