تطبيقات وألعاب الهواتف

لعبة باك مان Pac-Man على فيسبوك أصبحت الآن جماعية ! إليكم طريقة اللعب

فيسبوك تطلق لعبة Pac-Man بميزة تعدد اللاعبين

أطلقت فيسبوك لعبة باك مان (Pac-Man ) جديدة على منصة الألعاب (Facebook Gaming)، وهي لعبة من تطوير شركة Genvid Technologies باستخدام منصتها التكنولوجية القائمة على السحابة بالشراكة مع Bandai Namco.

لعبة Pac-Man تحصل على ميزة تعدد اللاعبين

بخلاف لعبة Pac-Man التقليدية، يسمح فيسبوك للمستخدمين الآن باللعب الفردي أو الجماعي الذي يمكن أن يصل إلى أربعة لاعبين لإكمال المتاهات. علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين أيضًا إنشاء متاهاتهم وتحدياتهم من خلال أداة Maze Creator.

ببجي نيو ستيت مراجعة وتقييم اللعبة.. رهيبة أم مجرد فقاعة؟

تقول فيسبوك في مدونتها: “باستخدام Play Watch Connect، نقدم تجارب اجتماعية غامرة وجذابة بشكل أكبر لبناء مجتمع حول الألعاب على فيسبوك”.

سيتمكن كل من منظمي البث المباشر والمبدعين من البث المباشر لتحديات لعبة Pac-Man. من خلال ميزة Play with Streamer، يمكن لأعضاء الجمهور الانضمام إلى لعبة أو المشاهدة باستخدام جهاز بث كجزء من العرض.

تقول فيسبوك: “سيتم عرض المتاهات التي يصنعها اللاعبون داخل اللعبة يوميًا، وقريبًا سنطلق تحديات موجهة للمجتمع ومتاهات تنظمها وتطورها مجتمعات البث المباشر”.

لعبة جي تي اي سان اندريس GTA San Andreas ستنضم إلى عالم ميتافيرس الافتراضي قريبًا

في مجتمع Pac-Man، يمكن للأشخاص الذين يشاهدون بثًا مباشرًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في وضع المشاهدة تشغيل AI Pac-Man أو الأشباح والمنافسة. عندما لا يكون البث مباشرًا، ستعرض علامة تبويب المشاهدة أحرف AI.

تقول فيسبوك : “نعتقد أن الألعاب تجمع الأشخاص معًا بطرق قوية ، سواء كان ذلك ممارسة الألعاب معًا أو مشاهدة مقاطع فيديو الألعاب أو التواصل حول الألعاب في مجموعات فيسبوك”

عند اللعب، يمكن للفريق رؤية وجوه بعضهم بعضًا، أو يمكن إخفاء الوجوه والحصول على لعبة بوضع ملء الشاشة. كما يمكنك أيضًا لعب لعبة PacMan الكلاسيكية.

ابل تحظر لعبة فورتنايت من متجر التطبيقات الخاص بها

هل سبق أن لعبت Pac-Man على فيسبوك؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى