الهواتف الذكيةموتورولا

موتو ايدج 30 اكس – Moto Edge 30X مشاركة صور ملتقطة بالهاتف والنتائج مدهشة!

تفاصيل جهاز Moto Edge 30X

من المتوقع أن تكشف موتورولا رسميًا عن هاتف موتو ايدج 30 اكس – Moto Edge 30X في 9 ديسمبر الحالي، إذ يعد Moto Edge 30X العرض الرائد التالي لشركة Motorola وسيتم تشغيله بنظام تشغيل Android 12، واليوم ظهرت صور جديدة تم التقاطها باستخدام الهاتف.

تفاصيل هاتف موتو ايدج 30 اكس

قبل الإطلاق، شاركت الشركة عبر الإنترنت بعض عينات الكاميرا مع العلامات المائية التي تظهر أنها التقطت بواسطة موتو ايدج 30 اكس، تم التقاط العينات ليلاً وتظهر أن كاميرا الجهاز ستحتوي على وضع ليلي مذهل مع وضوح التفاصيل.

عند الحديث عن الكاميرا، يوضح التسرب أن الجهاز سيحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية العدسة مع كاميرا رئيسية تأتي بدقّة 50 ميجابكسل وعدسة ثانية بدقّة 50 ميجابكسل، إلى جانب عدسة للعمق بدقّة 2 ميجابكسل، أما الكاميرا الأماميّة فسوف تأتي بدقّة 60 ميجابكسل، تتمتع الكاميرات الخلفية والأمامية للجهاز بقدرة مذهلة على التصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة، كما يتضح من الصور المذهلة التي أصدرتها الشركة.

سوف يحتوي الهاتف على بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 68 واط، وسيكون أول هاتف ذكي غير تابع لشركة Google يستخدم أحدث إصدار من Android مثبت مسبقًا، ومع ذلك، فإن السباق للحصول على Android 12 لا يزال محتدماً وقد تتفوق Xiaomi على Motorola في هذا الموضوع.

اقرأ أيضًا.. مواصفات موتورلا ايدج اكس 30 – Motorola Edge X30 بحسب آخر التسريبات

فيما يعلّق بالمعاج، سوف يعمل الهاتف بالمعالج الجديد من كوالكوم وهو معالج Qualcomm Snapdragon 8 من الجيل الأول، مع العديد من الميزات الرائعة الأخرى بما في ذلك شاشة OLED مقاس 6.7 إنش مع معدل تحديث يبلغ 144 هرتز، من المحتمل أن تظهر تفاصيل الأسعار قريبًا نظرًا لاقترابنا من الإطلاق في 9 ديسمبر.

برأيك.. هل سينافس الهاتف هواتف الشركات الأخرى؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى