أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةبوكوشاومي ريدمي

بوكو اكس 3 جي تي وشاومي ريدمي 9 برايم يحصلان على واجهة MIUI 12.5 النسخة المحسنة

تحديث جديد يصل لهاتفين جديدين

تستمر شاومي في إرسال التحديثات لهواتفها، حيث حصلت هواتف جديدة على واجهة MIUI 12.5 النسخة المحسنة، ومنها هاتف بوكو اكس 3 جي تي وشاومي ريدمي 9 برايم.

تحديث بوكو اكس 3 جي تي

يتم طرح واجهة MIUI 12.5 على العديد من أجهزة مجموعة Xiaomi في جميع أنحاء العالم منذ أغسطس، أحدث الهواتف التي تتلقى هذا التحديث الجديد للبرنامج هي POCO X3 GT و Redmi 9 Prime.

من المتوقع أن تكشف Xiaomi عن واجهة MIUI 13 في مؤتمر إطلاق سلسلة Xiaomi 12 في وقت لاحق من هذا الشهر، قبل ذلك، بدات الشركة في إرسال التحديث الجديد لهواتفها.

التحديث يأتي للمتغير العالمي لجهاز POCO برقم البرنامج الثابت V12.5.7.0.RKPMIXM، حيث إن هاتف Redmi يحصل على التحديث برقم البرنامج V12.5.2.0.RJCINXM.

الإصدارات الأصلية من هذه الهواتف الذكية المسماة Redmi Note 10 Pro 5G و Redmi 9 حصلت بالفعل على التحديث في الصين منذ فترة. يجب أن تبدأ المتغيرات الإقليمية المتبقية لهذه الهواتف في تلقي التحديث في الأيام القادمة.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات بوكو اكس 3 جي تي Poco X3 GT رسميًا

كالعادة، يتم إرسال التحديث على دفعات لبعض الهواتف، هذا يعني أن الأمر سيستغرق بعض الوقت للوصول إلى جميع الهواتف، وذكرت الشركة أنّ جميع الهواتف يجب أن تحصل على التحديث.

أطلقت الشركة بوكو اكس 3 جي تي في يوليو الماضي، حيث يأتي الهاتف مع شاشة من نوع IPS LCD مقاس 6.6 إنش ، مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ودقة +FHD . وسيتمتع الهاتف بطبقة حماية للحفاظ على الشاشة آمنة وهي أحدث إصدار من Gorilla Glass Victus من Corning.

يعمل الهاتف بواسطة معالج قوي ثماني النواة من نوع Dimensity 1100 من MediaTek، وهو مقترن مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت و 256 جيجابايت.

زر الذهاب إلى الأعلى