الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي 11 لايت – Xiaomi Mi 11 Lite سيصل بنسخة جديدة مع معالج مختلف ولون رائع قريبًا

نسخة جديدة قادمة من هاتف Xiaomi Mi 11 Lite بمعالج جديد ومميزات أخرى

أطلقت شركة شاومي هاتف شاومي مي 11 لايت ( Xiaomi Mi 11 Lite) رسميًا في أبريل من هذا العام، حيث يعمل هذا الهاتف حصريًا بمعالج Snapdragon 870G. ومع ذلك، كشف تسريب جديد بأن الشركة تعمل حاليًا على تطوير نسخة جديدة من الهاتف نفسه بمعالج مختلف وبمميزات أخرى رائعة.

تسريبات حول النسخة الجديدة من Xiaomi Mi 11 Lite

وفقًا للمسرّب التقني الشهير DCS ، فإن الشركة على وشك إطلاق نسخة جديدة من هاتف Xiaomi Mi 11 Lite. هذا الإصدار الجديد سيغيّر معالجه إلى Snapdragon 778G، وسيكون لها أيضًا خيار لون جديد، وهو لون الثلج الأبيض الفاتح.

شاومي مي 11 لايت Xiaomi Mi 11 Lite فتح صندوق ومعاينة الهاتف 270 دولار

على الرغم من أن شاومي لديها حصرية لهذا المعالج ، فإن مدير المنتجات في الشركة “Wang Teng” يدعي أن الطاقة الإنتاجية لمعالج Snapdragon 780G ليست كافية.

يُطلق على المعالج Snapdragon 780G اسم “Little 888” وهو يقدّم نفس خصائص معالج Snapdragon 888 الرائد. على وجه التحديد، يستخدم معالج كوالكوم Snapdragon 780G أيضًا دقة التصنيع 5 نانومتر، بما في ذلك نواة Cortex-A78 مسجّلة بتردد 2.4 جيجا هرتز، وثلاثة أنوية Cortex-A78 مسجّلة بتردد 2.2 جيجا هرتز، وأربعة أنوية Cortex-A55 مسجّلة بتردد 1.9 جيجا هرتز.

شاومي مي 11 لايت – Xiaomi Mi 11 Lite أول هاتف في العالم سيعل بمعالج SD780G

هاتف Xiaomi Mi 11 Lite الجديد الذي يطلق عليه Xiaomi 11 Lite Vitality Edition على وشك الظهور لأول مرة. سيعمل بالمعالج Snapdragon 778G بدقة التصنيع 6 نانومتر ويستخدم تصميم ثماني النواة Kryo 670. أعلى تردد 2.4 جيجا هرتز ، ووحدة معالجة الرسومات هي Adreno 642L.

حتى الآن، لا يوجد معلومات حول سعر أو تاريخ إطلاق رسمي لهذا الجهاز، كل ما نعرفه هو أن هذا الهاتف الذكي سيصل “قريبًا”. لم يتم أيضًا معرفة ما إذا شاومي ستغيّر الجوانب الأخرى لهذا الجهاز ومع ذلك، كإصدار Vitality ، فمن المحتمل أن تقوم الشركة بتغيير المعالج فقط بينما تظل الميزات الأخرى كما هي.

سعر ومواصفات شاومي مي 11 لايت كاملةً

ما هي توقعاتك لسعر الهاتف القادم مع المعالج الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى