الهواتف الذكيةجوجل

أهم ميزة يجب تفعيلها في متصفح جوجل كروم على أندرويد والكمبيوتر الآن

متصفح جوجل كروم يحصل على ميزة هامة

تعمل شركة جوجل دائمًا على تطويرها متصفحها الشهير “جوجل كروم” بهدف المنافسة والبقاء في المرتبة الأولى بين متصفحات الإنترنت الآخرى التي تحظى بشعبية كبير جدًا مثل: متصفح فايرفوكس ومتصفح مايكروسوفت إيدج ومتصفح اوبرا وغيرها من متصفحات الإنترنت.

وها هو متصفح جوجل كروم يحصل على ميزة جديدة هامة للغاية وينصح بتفعيلها الآن يدويًا لحماية هاتفك وجهاز الكمبيوتر من البرامج الضارة إلى غير ذلك، وهذه الميزة تعرف باسم “حماية محسنة”، دعونا نتعرف عليها أكثر وعلى كيفية الوصول إليها وتفعيلها في المتصفح.

كيفية تفعيل حماية محسنة في متصفح جوجل كروم

تهدف ميزة حماية محسنة إلى حماية استباقية وسريعة من الإضافات وعمليات التحميل والمواقع الإلكترونية الضارة. ليس هذا فقط، تعمل هذه الميزة أيضًا إلى تحذيرك من عمليات اختراق كلمات المرور.

كيفية تفعيل ميزة حماية محسنة

فقط، ما عليك سوى التوجه إلى شاشة “الإعدادات” في متصفح جوجل كروم على هاتف أندرويد الخاص بك، ثم النقر على خيار “الخصوصية والأمان”، وبعد ذلك النقر على خيار “التصفح الآمن” كما في لقطة الشاشة أدناه.

جوجل كروم

وفي الأخير حدد على الخيار الأول “حماية مسحنة” كما هو موضح في لقطة الشاشة التالية.

بهذه الطريقة يتم تفعيل ميزة حماية محسنة في متصفح جوجل كروم على هواتف وأجهزة أندرويد. ويمكن تفعيل نفس الميزة في المتصفح على الكمبيوتر من خلال التوجه إلى الإعدادات، ثم انقر على الخصوصية والأمان.

وهنا في هذه الأثناء اضغط على “Security “، وفعل خيار “Enhanced protection” كما في لقطة الشاشة أعلاه.

اقرأ أيضًا/ تطبيقات والعاب مجانية لفترة محدودة 2021 للأندرويد

برأيك، ما هو أفضل متصفح إنترنت؟

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى