الهواتف الذكيةسامسونج

سعر سامسونج a52 4G في مصر الآن (أحدث سعر للهاتف)

أحدث سعر لهاتف سامسونج a52 4G

إليكم في السطور أدناه أحدث سعر للهاتف الذكي سامسونج a52 4G في الأسواق المصرية الآن بالإضافة إلى تقرير كامل عن مواصفات الهاتف وأبرز مميزاته وعيوبه.

سعر سامسونج a52 4G في مصر

  • نسخة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) + 128 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية بسعر 6400 جنيه مصري
  • نسخة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) + 256 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية بسعر 6900 جنيه مصري
سامسونج a52 4G

وللأسف الشديد، من الصعب جدًا الحصول على الهاتف نظرًا لأن الهواتف متوفر في كميات قليلة جدًا، وهذا الأمر يدفع تجار الموبايلات فى مصر إلى رفع سعر الهاتف لــ 7000 جنيه مصري وربما أكثر من ذلك.

مواصفات سامسونج a52 4G

يوفر سامسونج a52 4G شاشة سامسونج جالكسي A52 5G من نوع Super AMOLED بمقاس 6.5 إنش بدقة Full HD+ بمعدل تحديث 120Hz، أرقام ومواصفات كافية أن تؤهلها لتكون من أفضل الشاشات الموجودة في الفئة السعرية المتوسطة، هذا ويأتي مستشعر بصمة الهاتف مدمج معها.

سامسونج a52 4G

العتاد مكون من معالج لم تكشف سامسونج عن هويته، لكنه يضم ثماني أنوية، نواتين بتردد 2.2GHz، وست أنوية بتردد 1.8GHz، مع خيارين من سعة الرام .. سعة رام 6 جيجا مع ذاكرة تخزين 128 جيجابايت، وخيار ثاني ب8 جيجا مع ذاكرة تخزين 256 جيجا بايت، ويدعم الهاتف تركيب ذاكرة خارجية حتى 1 تيرابايت.

الكاميرا الخلفية لهاتف سامسونج a52 4G مكونة من 4 عدسات، الرئيسية بدقة 64 ميجا بكسل بفتحة عدسة F 1.8 تلتقط صور رائعة، والثانية للتصوير بزوية واسعة بدقة 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة F 2.2، والثالثة لحساب العمق والعزل عن الخلفية بدقة 5 ميجا بكسل بفتحة عدسة F 3.4، أما الأخيرة فهي تتيح لك التقاط صور ماكرو بنفس دقة وفتحة العدسة السابقة.

الكاميرا الأمامية ستجذب عشاق السيلفي حيث تلتقط صور بدقة 32 ميجا بكسل وتأتي بفتحة عدسة F 2.2، ستحصل على صور سيلفي جذابة ومتكاملة لمشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

من بين المميزات التقنية الموجودة في الهاتف أنه يدعم صوت ستريو بمساعدة تقنية Dolby Atmos التي تعزز تجربة الاستماع وتحسن من جودة الصوت بشكل كبير. كما أن الهاتف مقاوم للماء والغبار بمعمارية IP67 ولو اننى كنا نتمنى لو كانت IP68.

يقدم Galaxy A52 بطارية بسعة 4500 ميلي أمبير تصمد معك ليومين كاملين حسب كلام الشركة، دون معلومات عن دعم شحن السريع أو اللاسلكي. الهاتف يتوفر بأربع ألوان، الأبيض والأسود والأزرق والأرجواني.

ويتوفر سامسونج a52 4G في نسخة 5G بواجهة تسيطر عليها الشاشة من كل الجوانب مع ثقب في المنتصف يمثل الكاميرا الأمامية، الظهر زجاجي مع نافذة كاميرات كبيرة أعلى اليسار على طريقة سامسونج جالكسي اس 21 تحمل أربع عدسات، على اليمين نجد أزرار خفض ورفع الصوت وزر التشغيل، وفي الأسفل نجد منفذ الشحن من نوع C.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اف 42 رسميًا

هل تفكر في اقتناء هذا الهاتف؟ أخبرنا بالتعليقات …

زر الذهاب إلى الأعلى