الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

واتساب يقدم ميزة جديدة متعلقة بالرسائل الصوتية

ميزة جديدة في واتساب

بعد طرح الموجات الصوتية أثناء تسجيل الرسائيل الصوتية لمختبري الإصدارات التجريبية، يقوم واتساب الآن بإصدار ميزة أخرى مثيرة للاهتمام للغاية على WhatsApp beta لنظامي Android و iOS.

واتساب يقدم ميزة جديدة متعلقة بالرسائل الصوتية

تفاصيل الميزة الجديدة في واتساب

منذ 6 أشهر، ذكرت التقارير أنّ WhatsApp يعمل على تجربة جديدة أثناء تشغيل الملاحظات الصوتية، وذلك بفضل واجهة جديدة، وهي إمكانية رؤية أشكال الموجات الصوتية في منطقة الدردشة الخاصة بك، في الواقع، قام واتساب بالفعل بتمكين هذا التنسيق في WhatsApp beta لإصدار Android 2.21.13.17، ولكنه كان مؤقتًا: تم تعطيل الميزة فورًا بعد التحديث الجديد، وأخيرًا، يُطلق WhatsApp الميزة الجديدة لـ WhatsApp beta لمختبري Android و iOS اليوم!

كما تظهر الصور، يمكن لمختبري الإصدارات التجريبية المحددة الآن رؤية أشكال الموجات الصوتية في الدردشة، ولكن ليس دائمًا، يمكنك رؤية أشكال الموجات الصوتية للرسائل الصوتيّة، إذا تم تمكين الميزة لحساب WhatsApp الخاص بك، ولكن قد لا تظهر أشكال الموجات الصوتية، عند تلقي ملاحظة صوتية من شخص لديه الميزة معطلة أو عند تسجيل الملاحظة الصوتية باستخدام إصدار قديم من WhatsApp.

واتساب يقدم ميزة جديدة متعلقة بالرسائل الصوتية

يتم طرح التصميم الجديد لمختبري النسخة التجريبية على WhatsApp beta لنظامي Android و iOS، ويتم التخطيط لإرساله لمزيد بعد إصدار تحديثات جديدة.

وفي وقتٍ سابق، بدأ واتساب أخيرًا في تغيير طريقة إنشاء الملصقات، حيث يتيح لك WhatsApp Web الآن إنشاء ملصقاتك الخاصة من الصور الموجودة المحفوظة في وحدة التخزين الخاصة بك.

اقرأ أيضًا.. واتساب يمنحك الآن إمكانية إنشاء ملصقك بنفسك.. تعرف على الطريقة

عندما تقوم بسحب محدد الملصقات في WhatsApp Web عبر الاختصار بجوار حقل إدخال النص، ستلاحظ اختصار “إنشاء” جديد كأول اقتراح في نظرة عامة على الملصقات المستخدمة مؤخرًا، انقر فوقه، وسيعرض لك واتساب الصور الموجودة على جهازك، مما يسمح لك بتحديد صورة تريد استخدامها كملصق.

واتساب يقدم ميزة جديدة متعلقة بالرسائل الصوتية

ما رأيك في الميزات الجديدة؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى