الهواتف الذكيةفيفو

فيفو تحصل على براءة اختراع لهاتف قابل للتمديد

فيفو تحصل على براءة اختراع جديدة

تواصل شركة فيفو المصنعة الحصول على براءات الاختراع، حيث حصلت الشركة على براءة اختراع لهاتف ذكي بتصميم شاشة قابلة للتمديد.

فيفو

تفاصيل براءة الاختراع من فيفو

قد لا يكون مستقبل الهواتف الذكية قابلاً للطي، ولكن الهواتف القابلة للتمديد لها مستقبل، كما ظهر تقرير من 91mobile في وقت سابق اليوم، حيث أعطى اللمحات الأولى على براءة اختراع قدمتها شركة vivo في المنظمة العالمية للملكية الفكرية في مايو 2021. تم نشر براءة الاختراع في 2 ديسمبر وتحتوي على صور لبراءة الاختراع الجديدة.

تُظهر صور براءة الاختراع أن الهاتف سيحتوي على شاشة قابلة للتمديد تمتد من اليمين إلى اليسار وتزود المستخدم بمواقع إضافية على الشاشة.

يتمدد الهاتف القابل للتمديد من فيفو من اليمين ويتم تثبيته مرة أخرى عندما لا يكون قيد الاستخدام، الهاتف مزود بمحرك يقوم تلقائيًا بإخراج الشاشة عند تشغيله.

قد تكون الشاشة قابلة للتوسيع يدويًا بمساعدة اللمس أو المشغل المادي، في حين أن بعض المهام مثل الوصول إلى الكاميرا الخلفية قد تؤدي إلى هذه الاستجابة تلقائيًا حيث يمكن ملاحظة وحدة الكاميرا الثلاثية على الجانب الأيسر من الهاتف، والتي تظهر عندما الشاشة ممتدة.

اقرأ أيضًا.. مواصفات فيفو واي 55 اس – vivo Y55s تظهر على منصة TENAA

يمكن ملاحظة شبكة مكبر الصوت في الجزء العلوي، بينما يوجد منفذ USB من النوع C على اليمين، يحتوي الهاتف على ثقب في الأمام للكاميرا الأماميّة.

ليست vivo أول شركة تجرِّب استخدام الهاتف المنزلق، فقد صنعت OPPO سابقًا هاتفًا مفهومًا يُطلق عليه OPPO X في عام 2021. ومع ذلك ، لا يتوفر هاتف ذكي منزلق تجاريًا حتى الآن.

نظرًا لأن هاتف vivo المنزلق لا يزال في مرحلة براءة الاختراع، فمن غير المعروف متى يمكن للعملاء رؤية نموذج العمل ومن المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل خلال الفترة القادمة.

ما رأيك في براءات الاختراع التي تقدمها فيفو؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى