الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 12 – Xiaomi 12 يفاجئ الجميع بخصائص الكاميرا الأمامية

مواصفات شاومي 12 حسب التسريبات

تعمل الشركة الصينية شاومي على الهاتف الذكي شاومي 12 (Xiaomi 12)، ومن المفترض قدومه في وقت لاحق من هذا الشهر، ولن تستخدم هذه السلسلة الرئيسية تقنية الكاميرا تحت الشاشة. وبدلاً من ذلك، ستتمتع السلسلة بأكملها بتصميم “نمط عائلي” مع شاشات منحنية دقيقة وكاميرا مركزية داخل ثقب للصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

وفقًا للتقارير، ستحتوي سلسلة شاومي 12 على ثلاثة طرازات. ستكشف الشركة عن Xiaomi 12X و Xiaomi 12 و Xiaomi 12 Pro. النماذج الرئيسية الأخرى ستصل العام المقبل 2022. ومع ذلك ، ستستخدم هذه النماذج الثلاثة تصميم ثقب مركزي.

شاومي 12 - Xiaomi 12 يفاجئ الجميع بخصائص الكاميرا الأمامية

وفي السابق، احتلت شاومي زمام المبادرة في إنتاج الكاميرات التجارية التي تعمل تحت الشاشة بكميات كبيرة في هاتف Xiaomi MIX 4. يستخدم هذه الرائد شاشة فعلية كاملة ذات شكل زائد وهي أول كاميرا رئيسية تحت الشاشة في الصين بتصميمها الزائد. جودة الصورة في الكاميرا الموجودة أسفل الشاشة ليست رائعة تمامًا. بينما على الجانب الآخر، تكون جودة الصور للكاميرا الأمامية داخل ثقب الشاشة أفضل.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات شاومي 11 تي رسميًا

 سيعمل كل من Xiaomi 12 و Xiaomi 12 Pro بواسطة معالج الجيل الجديد من Snapdragon 8 Gen1. كما ستأتي هذه الهواتف الذكية بكاميرا 50 ميجابكسل تدعم التثبيت البصري للصور OIS. أما بالنسبة إلى Xiaomi 12X ، فسيأتي بمعالج Snapdragon 870 الرائد.

شاومي 12

مواصفات شاومي 12 حسب التسريبات

سيأتي هاتف شاومي 12 بشاشة معدل تحديث تكيفي LTPO. ستحقق هذه الميزة وظيفة تعديل معدل التحديث التكيفي بين 1 – 120 هيرتز. ستجلب هذه الميزة أيضًا ضبطًا تلقائيًا للشاشة. هذا يعني أنه عندما يقوم المستخدم بتنشيط لعبة شديدة المتطلبات ، يتم ضبط معدل تحديث الشاشة تلقائيًا على 120 هيرتز. ومع ذلك ، عندما يكون المستخدم على تطبيق اجتماعي، فإنه يقلل من معدل التحديث بشكل كبير. سيساعد هذا في النهاية في استهلاك الطاقة للجهاز.

وستحتوي سلسلة شاومي 12 على بطارية ذات سعة كبيرة. من المتوقع أن تأتي هذه السلسلة بسعة بطارية تبلغ حوالي 5000 مللي أمبير في الساعة. سيكون الشحن اللاسلكي 50 واط فقط بسبب اللوائح المعمول بها في الصين. سيتم شحن البطارية الكبيرة بالكامل في غضون 20 دقيقة وسيكون هذا رقمًا قياسيًا جديدًا. بجانب هذا، ستصل سلسلة شاومي 12 أيضًا مع واجهة MIUI 13.

برأيك، هل تفضل الكاميرا الأمامية داخل ثقب أم تقنية الكاميرا تحت الشاشة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى