إل جيتقرير رقميتقنيات أخرى

أفضل كمامة 2021 ضد اوميكرون المتحور.. كمامة ال جي LG PuriCare Wearable Air Purifier

قبل سنة قدم مستر كيو مراجعة وتجربة شاملة كمامة ال جي الذكية PuriCare Wearable الخاص بتنقية الهواء، واحد من أكثر الأجهزة تطورا وذكاء بتقنيات ومميزات غير مسبوقة، الأن وبعد مرور سنة تشجعت ال جي لإطلاق الجيل الثاني من الجهاز مع تحسينات مهمة في الجهاز وتقنيات تحمسك لتجربة الجهاز .. فلنتعرف عليها عبر رقمي TV.

كمامة ال جي الذكية PuriCare Wearable

حافظت ال جي على نفس لغة التصميم الموجودة في الجيل الأول من الجهاز لكن مع حداثة أكثر، حيث تمت إزالة القطع البارزة في السطح على الجانبين وتم توحيد التصميم لتصبح الكمامة قطعة واحدة فقط تساعدها على الحفاظ على وزنها الخفي الذي لا يتجاوز 94 غرام. علاوة على ذلك الجهاز مصمم بطريقة محكمة تمنع تسرب الهواء حول منطقة الذقن والأنف. الوزن الخفيف والهيكل المريح يجعل ارتداء الجهاز لساعات طويلة ليس مرهقا على الإطلاق.

لكن التغيير المهم والمبهر يكمن في التقنيات المستخدمة في الجهاز وما سيقدمه لك من خصائص ومميزات قادمة من المستقبل، الكمامة جاءت بنظام تحكم بتدفق الهواء ومروحة أوتوماتيكية تساعد على التنفس بشكل مريح ومناسب لمختلف أنواع المستخدمين، حيث يتم ضبطها تلقائيا مع طريقة ونمط تنفس المستخدم، كما جاءت بفلاتر هواء متطورة تستخدم في أجهزة تنقية الهواء المنزلية لضمان استنشاق هواء نقي، كذلك الجهاز مزود بمحرك صغير الحجم وخفيف الوزن يساعدها على العمل وتأدية دور كل تقنية وميزة بسرعة.

من الأشياء الجميلة في كمامة ال جي الذكية أنه يحل معضلة يواجهها كل مرتدين النظارات، هي تضبب النظارات الناتج عن الزفير، بفضل نظام التحكم في تدفق الهواء يستطيع الجهاز حل هذه المشكلة.

وواحدة من أكثر الميزات المثيرة للإهتمام أيضا هي تقنية VoiceOn التي تشتغل تلقائيا عند تحدث مرتدي الكمامة لاستقطاب صوته عبر ميكروفون مدمج وبثه من خلال مكبرات مدمجة هي الأخرى في الجهاز ليتلقى المخاطب الكلام مسموع بشكل واضح.

مع كل هذه المميزات والتقنيات المدمجة في الجهاز يمكن للأخير أن يصمد معك حتى 8 ساعات عمل متواصلة بعد شحنه لمرة واحدة.

كمامة ال جي الذكية لتنقية الهواء ستبدأ بالتوفر أولا في قطر بسعر 799 درهم إماراتي على أمل التوسع في بقاع الدول العربية في الفترات القليلة القادمة بإذن الله.

هل مازلت ترتدي ماسك واقي لحدود الساعة، أما تدابير الوقاية من المرض بدأت بالتلاشي؟ شاركنا رأيك أسفل في مكان التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى