الهواتف الذكيةفيفو

مواصفات فيفو واي 55 اس – vivo Y55s تظهر على منصة TENAA

تفاصيل جديدة حول فيفو واي 55 اس

تستعد فيفو لإطلاق هاتفها الجديد فيفو واي 55 اس – vivo Y55s خلال اليومين المقبلين وفقًا لأحدث التسريبات، حيث ظهر الهاتف على منصة TENAA والتي كشفت عن مواصفات الهاتف.

مواصفات فيفو واي 55 اس

تشير التسريبات أنّ هاتف فيفو واي 55 اس هو هاتف من الفئة المتوسّطة، حيث تم رصد الهاتف مؤخرًا على موقع China Telecom الإلكتروني وهو الآن مدرج في TENAA.

كشفت القائمة عن معظم مواصفات الهاتف، الحجم الدقيق للكاميرا وميزاتها غير معروفة حتى الآن، ولكن سيتم الكشف عن ذلك قريبًا جدًا، وفقًا لتقرير جديد، من المتوقع إطلاق vivo Y55s في 4 ديسمبر الحالي.

وفقًا للقائمة سوف يحتوي الهاتف، سوف يحتوي الهاتف على شاشة من نوع LCD مقاس 6.58 إنش توفر دقة + FHD، من غير المعروف ما إذا كانت الشاشة ستتميز بمعدل تحديث مرتفع أو لا، سيتوفر الهاتف مع ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخليّة بسعة 256 جيجابايت، ومن غير المعروف ما إذا كان مستشعر البصمة سوف يأتي على الشاشة أو لا.

ابالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية مزدوجة، والتي سوف تحتوي على مستشعر أساسي بدقة 50 ميجابكسل، وعدسة ثانية بدقة 2 ميجابكسل، في الأمام، سوف يحتوي الهاتف على كاميرا أماميّة بدقة 8 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. مواصفات فيفو واي 55 5 جي – vivo Y55 5G تظهر على منصة Geekbench

تظهر قائمة TENAA أن الهاتف يحتوي على بطارية تبلغ 4910 مللي أمبير في الساعة، ومع ذلك، تشير قائمة China Telecom الأخرى إلى أنها ستكون بطارية أكبر بسعة تبلغ 6000 مللي أمبير في الساعة، وسوف يتم تشغيل Android 11 مع مظهر مخصص ، ويقدم دعمًا لبطاقتي SIM.

كشفت قائمة China Telecom أيضًا عن صور الهاتف مع الأسعار، يُقال أن سعر Vivo Y55s هو 1899 يوان صيني (حوالي 300 دولار أمريكي) للإصدار بذاكرة وصول عشوائي بسعة بسعة 8 جيجابايت + 128 جيجابايت ذاكرة تخزين داخلي، وسوف يعمل الهاتف بمعالج MediaTek Dimensity 700 SoC.

ما رأيك في هواتف فيفو؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى