الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 12 برو – Xiaomi 12 Pro كشف مميزات الشاشة في صور أغطية حماية مسرّبة

كشف مميزات شاشة شاومي 12 برو مع اقتراب موعد الإطلاق

أصدرت شركة شاومي أمس إعلانًا بشأن إطلاق سلسلة هواتفها الذكية شاومي 12 ( Xiaomi 12 ). ستتضمن السلسلة بعض الأجهزة التي سيتم تشغيلها بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 1 الرائد الذي تم الكشف عنه حديثًا.

على الرغم من عدم وجود تأكيد رسمي حول أسماء الأجهزة في السلسلة، إلا أن التفاصيل المحيطة بهاتف شاومي 12 برو قد بدأت بالظهور. فقد تم تسريب صور شاشة حماية مخصصة لهاتف شاومي 12 برو، حيث حصلنا من خلالهم على لمحة حول مواصفات ومميزات شاشة الجهاز القادم.

مواصفات شاشة شاومي 12 برو في صورة مسرّبة

بحسب الصورة المسرّبة، يُقال إن هاتف شاومي 12 برو يتميز بشاشة مقاس 6.67 إنش، ومن المتوقّع ان توفّر دقة عرض +QHD. ستكون شاشة الجهاز منحنية من الجانبين، ومع ذلك، تبدو المنحنيات أكثر دقة قليلاً عند مقارنتها بالأجهزة السابقة.

علاوة على ذلك، يبدو أن هاتف Xiaomi 12 Pro يتميز بفتحة ثقب واحدة لكاميرا الصور الشخصية. الفتحة صغيرة نوعًا ما ويبدو أنه سيحصل على حافة سفلية وعلوية رفيعة للغاية هذه المرة.

اقرأ أيضًا: شاومي مي 12 – Xiaomi Mi 12 تسريبات حول موعد إطلاق السلسلة مع ميزة قوية للغاية

وبحسب التسريبات السابقة، ستحصل هواتف السلسلة على شاشة ذات معدل تحديث تكيفي LTPO، حيث ستعمل هذه الميزة على ضبط معدل تحديث شاشة الجهاز تلقائيًا وفقًا للاستخدام بين 1 – 120 هرتز. هذا يعني أنه عندما يقوم المستخدم بتنشيط لعبة عالية المتطلبات أو عندما يتصفح الإنترنت ، يتم ضبط معدل تحديث الشاشة تلقائيًا على 120 هرتز. ومع ذلك، عندما يكون المستخدم على تطبيق اجتماعي أو يستهلك الوسائط، فإنه يقلل من معدل التحديث بشكل كبير، مما سيساعد هذا في النهاية في استهلاك الطاقة للجهاز.

سيتم تجهيز سلسلة شاومي 12 بكاميرا رئيسية كبيرة بدقة 50 ميجابكسل، وهناك تقارير تفيد بأن هذه الكاميرا ستستخدم تقنية تدعم الحركة البطيئة الفائقة بمعدل 1920 إطارًا في الثانية، ومن المتوقع أن تدعم الكاميرا الرئيسية التثبيت البصري (OIS).

لا يمكننا تأكيد صحة المواصفات حتى الآن، حيث تميل العلامات التجارية غالبًا إلى إجراء تغييرات على منتجاتها النهائية. في الوقت الحالي، هذه هي كل المعلومات التي لدينا عن هاتف Xiaomi 12 Pro القادم ، لكننا قد نتوصّل إلى المزيد من المعلومات حوله في الأيام المقبلة وسنحرص على إبقائك على اطلاع دائم.

اقرأ أيضًا: شاومي مي 12 – Xiaomi Mi 12 قادم بواجهة خلفية من السيراميك وسعة بطارية ضخمة

ما رأيك في هواتف شاومي؟ هل استخدمت أيًا منها من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى