الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند اكس 4 برو – OPPO Find X4 Pro الشركة تكشف معالج الهاتف رسميًا

تفاصيل جديدة حول OPPO Find X4 Pro

قدمت كوالكوم معالجها الرائد الجديد Snapdragon 8 Gen 1 وتسابقت العديد من الشركات للحصول على هذا المعالج لهواتفها، واليوم كشفت شركة اوبو أنّ هاتف اوبو فايند اكس 4 برو سوف يعمل بالمعالج الجديد.

اوبو فايند اكس 4 برو - OPPO Find X4 Pro الشركة تكشف معالج الهاتف رسميًا

تفاصيل اوبو فايند اكس 4 برو

أعلنت شركة اوبو عبر حسابها على موقع التواصل الصيني المصغر اوبو أنّ هاتفها الجديد اوبو فايند اكس 4 برو – Find X4 Pro – سف يعمل بالمعالج الجديد لكوالكون، وسوف يتم إطلاقه في الربع الأول من عام 2022.

هذه هي المرة الأولى التي تصدر معلومات رسميّة بخصوص سلسلة Find X الجديدة، ويوم الأربعاء الماضي، ذكر أحد المسرّبين أنّ الهاتف سوف يكون ترقية طفيفة على Find X3 Pro، إذ سيوفّر شحنًا أسرع من الإصدار السابق، حيث ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يدعم الشحن السريع بقوّة 80 واط، أعلى من 65 واط في الجيل السابق، بالإضافة إلى المعالج الجديد.

اوبو فايند اكس 4 برو - OPPO Find X4 Pro الشركة تكشف معالج الهاتف رسميًا

من المتوقّع أن يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الخلفية الرئيسيّة بدقّة 50 ميجابكسل والعدسة الثانية بدقّة 50 ميجابكسل، أمّا الثالثة، فسوف تأتي بدقّة 13 ميجابكسل وهي عدسة تليفوتوغرافي ولكن مع مستشعرات محدثة، بينما من المرجح أن يحتوي الهاتف على شاشة OLED مقاس 6.7 إنش بدقة 1440 بكسل.

اقرأ أيضًا.. اوبو فايند اكس 4 برو – OPPO Find X4 Pro يتألّق بمواصفاته الرئيسية كاملةً قبل الإطلاق

وصل كل من Find X2 Pro و Find X3 Pro في شهر مارس، لذلك من المتوقّع أن يتم إطلاق هاتف Find X4 Pro خلال شهر مارس القادم.

اوبو فايند اكس 4 برو - OPPO Find X4 Pro الشركة تكشف معالج الهاتف رسميًا

لم تكشف التسريبات تفاصيل أخرى حول الهاتف، ومن المتوقّع ظهور تفاصيل جديدة متعلقة بالسعر والمواصفات خلال الفترة القادمة، سواءً من الشركة أو من التسريبات.

ما رأيك في هواتف اوبو؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى