الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 13 – Galaxy A13 5G الكشف عن ميزة هامة للهاتف في فيديو مسرب

مواصفات سامسونج جالكسي اى 13

ظهر الهاتف الذكي المنتظر سامسونج جالكسي اى 13 (Galaxy A13 5G) في العديد من التسريبات خلال الآونة الأخيرة، وها نحن الآن مع تقرير جديد مسرب يكشف عن قدوم الهاتف بشاشة بمعدل تحديث عالٍ. دعونا نتعرف سويًا على أخر التفاصيل بشأن هذا الهاتف.

تم نشر مقطع فيديو AT&T حول هاتف سامسونج جالكسي اى 13 يأخذ المستخدمين من خلال بعض الوظائف الأساسية عبر الإنترنت على يوتيوب ويكشف أن الهاتف قد يحتوي أيضًا على شاشة ذات معدل تحديث مرتفع.

مع العلم، لا يشير الفيديو صراحةً إلى شاشة ذات معدل تحديث مرتفع، ولكن يمكنك رؤية خيار نعومة الحركة في قائمة العرض في وقت ما، مما يشير إلى أن هاتف سامسونج جالكسي اى 13 سيحتوي على شاشة بمعدل تحديث يبلغ 90 هيرتز. لم تذكر جميع التسريبات والشائعات حتى الآن هذه الميزة، لذا فهذه هي المرة الأولى التي نسمع عنها.

سامسونج جالكسي اى 13

مواصفات سامسونج جالكسي اى 13

بالإضافة إلى دعم شبكات الجيل الخامس 5G ومعدل تحديث الشاشة المرتفع. يمكن أيضًا أن يتمتع هاتف سامسونج جالكسي اى 13 بأداء مثير للإعجاب، فمن المرجح أن يتم تشغيله بواسطة معالج MediaTek Dimensity 700.

ويجب أن يتضمن بعض الميزات الأخرى التي تتمثل في إعدادًا ثلاثيًا للكاميرا الخلفية مع كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل، وبطارية 5000 مللي أمبير مع شحن 25 واط، وشاشة TFT مقاس 6.48 إنش، ونظام تشغيل أندرويد 11، ومقبس سماعة رأس.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي ام 52 رسميًا

هل تتشوق لرؤية Galaxy A13 5G؟ 

زر الذهاب إلى الأعلى