الهواتف الذكيةسامسونج

خلفيات سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 غاية في الروعة متاحة الآن للتحميل

تحميل خلفيات سامسونج جالكسي اس 22

تستعد شركة سامسونج لطرح سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 في في وقت ما في الربع الأول من العام المقبل 2022. لقد كشفت لنا التسريبات بالفعل العديد من التفاصيل حول هواتف السلسلة حيث تعرّفنا على بعض المواصفات إلى جانب الصور الفعليّة لهاتف سامسونج جالكسي اس 22 ألترا الذي يعد الأفضل والأكثر شهرة لأنه سيحل محل سلسلة Samsung Galaxy Note للأبد.

خلفيات سامسونج جالكسي اس 22

اليوم، كشف تسريب جديد خلفيات لهواتف سامسونج جالكسي اس 22 بحيث يمكن تحميلها إذا كنت ترغب في ذلك . من خلال الصور يمكن أن نلاحظ كيف أن سامسونج لا تنوّع في المظهر المعتاد للخلفيات التي تأتي مُحمَّلة مسبقًا على أجهزتها الرئيسية. تُظهر خلفيات سامسونج جالكسي اس 22 بقعًا من الرمال بألوان مختلفة، وواحدة منها مناسبة للوضع المظلم أيضًا.

على الرغم من تسريبها مبكرًا، إلا أن دقة هذه الخلفيات ليست منخفضة، هناك ثلاثة منها بحجم 2340 × 2340 بكسل والداكنة بحجم 3072 × 3072 بكسل، لذا يمكن أن تبدو رائعة على أي جهاز قد تقرر استخدامها عليه. إذا كنت تستخدم نظام أندرويد 12 وواجهة One UI 4.0، فإنه يمكنك أيضًا استخدام الألوان من الخلفية لمظهر النظام والرموز.

اقرأ أيضًا: سعر سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 يظهر في تسريب جديد

من المتوقع إطلاق سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 في نهاية شهر يناير أو فبراير المقبل. ستتلقى جميع الطرز الثلاثة الجديدة شاشات AMOLED بمعدل تحديث متغيّر، وسعة 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما يصل إلى 512 جيجابايت من التخزين.

بالإضافة إلى أنها ستحصل على بطاريات بسعة لا تقل عن 4000 مللي أمبير ودعم الشحن السريع حتى 45 واط. سيتم إطلاق الأجهزة الجديدة في نوعين مختلفين من المعالجات هما Snapdragon 898 و Exynos 2200.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 21 كاملةً

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 21 الترا كاملةً

ما رأيك في الخلفيات الجديدة؟ شاركنا انطباعك عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى