الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 6 – Google Pixel 6 السلسلة تتعرض لمشكلة جديدة

مشكلة جديدة في سلسلة Google Pixel 6

تعرضت سلسلة جوجل بكسل 6 – Google Pixel 6 العديد من المشاكل منذ إطلاقها، على الرغم من أن بعض المشكلات قد تم حلها بالفعل من خلال تحديثات البرامج، ومع ذلك، ظهرت اليوم مشكلة جديدة متعلقة بالشحن.

جوجل بكسل 6 - Google Pixel 6 السلسلة تتعرض لمشكلة جديدة

تفاصيل مشكلة جوجل بكسل 6

ذكر العديد من المستخدمين أنّ سلسلة جوجل بكسل 6 تواجه مشكلة جديدة، حيث رفض الهاتفان الشحن باستخدام بعض الكوابل وشواحن USB-C.

حذّرت جوجل مسبقًا من انّ بعض الكابلات لن تكون متوافقة مع الهاتف، خاصة تلك التي لا تحمل شهادة Power Delivery، السبب وراء ذلك هو حماية منفذ شحن الجهاز والبطارية حيث توجد الكثير من المشاكل التي قد تنشأ من الكابلات منخفضة الجودة.

جوجل بكسل 6 - Google Pixel 6 السلسلة تتعرض لمشكلة جديدة

وذكر المستخدمون استياءهم من الموضوع هذا نظرًا لحقيقة أن Google لم تقم بتضمين شاحن وكابل متوافقين في صندوق البيع بالتجزئة.

لذلك إذا كنت تمتلك هاتف جوجل بكسل 6 فيجب عليك شراء كابل USB-C مناسب لأنه بعض الكوابل الموجودة في السوق قد لا تعمل مع هاتفك.

اقرأ أيضًا.. جوجل بكسل 6 – Pixel 6 الشركة تكشف سبب بطء مستشعر بصمة الأصبع في السلسلة

وخلال الشهر الحالي أيضًا، اشتكى مستخدمو Pixel 6 لكونهم يواجهون خطأ اتصال باستمرار يقوم تلقائيًا بإجراء مكالمات هاتفية إلى مستخدمين عشوائيين في قوائم جهات الاتصال، حيث ذكرت التقارير في ذلك الوقت إلى أن مساعد Google قد يكون هو المسؤول عن هذه المشكلة التي يواجهها المستخدمون.

جوجل بكسل 6 - Google Pixel 6 السلسلة تتعرض لمشكلة جديدة

وذكر أحد المستخدمين أنّه كان يقرأ كتابًا وكان هناك صمت تام في الغرفة، تم الإبلاغ عن قلب Pixel 6 لأسفل وأصبح المستخدم على دراية بسماع نغمة المكالمة قيد التقدم. يُقال أن الهاتف يحتوي على شبح يسمى صديق المستخدم في أوروبا.

هل واجهتك أي مشكلة في السلسلة؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى