الأجهزة والمواضيع

اوبو فولد – OPPO Fold ظهور تفاصيل جديدة لهاتف اوبو القابل للطي

تفاصيل وتسريبات جديدة عن هاتف اوبو القابل للطي

كشفت آخر التسريبات عن مواصفات وتفاصيل جديدة للهاتف الجديد من شركة اوبو والذي سيكون قابلًا للطي، وحتى الآن لم يُعرف اسمه فدعونا نطلق عليه اسم اوبو فولد – OPPO Fold .

تفاصيل اوبو فولد الجديدة

اوبو فولد

وفي وقت سابق من هذا الشهر تم رصد صور براءات الاختراع لهاتف اوبو فولد حيث قدمت لنا الصور نظرة أولية على الهاتف بتصميم يشبه هاتف نموذجي تم رصده عبر الانترنت لشركة اوبو في عام 2019.

وتشير التسريبات الجديدة إلى أن الهاتف القادم سيتبنى تصميم قابل للطي إلى الداخل، مع إمكانية تحوله إلى جهاز تابلت مثل هواوي ميت اكس 2 أو هواوي سامسونج جالكسي زي فولد 3، ومن المتوقع أن الهاتف سيكون ذا حواف منحنية، مع شاشة ذات معدل تحديث 50 هيرتز، وكاميرا في ثقب بالمنتصف.

أما الشاشة التي تُطوى إلى الداخل فستكون ذات معدل تحديث 120 هيرتز، وستحتوي على كاميرا أمامية في ثقب أعلى اليسار، علمًا بأن التسريبات السابقة أشارت إلى أن الهاتف سيكون بشاشة مقاس 7.8 أو 8 إنش من نوع LTPO.

كما تشير التسريبات إلى أن الهاتف سيعمل بنظام أندرويد 11 كما سيأتي بمعالج كوالكوم سناب دراجون 888.

سيحتوي الهاتف على الأقل على 3 عدسات في الكاميرا الخلفية، الرئيسية ستكون بدقة 50 ميجابكسل بمستشعر من سوني، وعدسة أخرى بدقة 16 ميجابكسل، والثالثة بدقة 13 ميجابكسل، أما الكاميرا الأمامية فستكون بدقة 32 ميجابكسل.

في وقت سابق كانت تقارير قد أشارت إلى أن الهاتف القابل للطي من اوبو سيحمل اسم اوبو فايند ان – Oppo Find N لكن هذا الأمر غير مؤكد حتى هذه اللحظة.

زر الذهاب إلى الأعلى