الأجهزة والمواضيع

مواصفات هونر 60 برو Honor 60 Pro تظهر عبر منصة GeekBench

هونر 60 برو Honor 60 Pro يظهر عبر منصة GeekBench بصورة حية ومواصفات أولية

ستظهر سلسلة هواتف Honor 60 الذكية قريبًا جدًا لتحل محل أجهزة Honor 50. فقد ظهر أحد عناصر السلسلة الجديدة وهو هاتف هونر 60 برو Honor 60 Pro في منصة معايير GeekBench الشهيرة لاختبار الأداء.

تستعد طرازات Honor 60 و Honor 60 Pro للإصدار ، والجهاز الذي تم اختباره يحمل الاسم الرمزي TNA-AN00 ، وهو الأقدم بين المنتجين الجديدين. وإليكم أبرز المواصفات التي ظهرت عبر منصة اختبار الأداء GeekBench .

Honor 60 Pro

مواصفات هونر 60 برو Honor 60 Pro

المعلومة الأكيدة التي ظهرت حول أداء الهاتف ، هي أنه يعتمد على شريحة Qualcomm برقم طراز SM7325 ، والتي تعني وجود معالجات Snapdragon 778G و +Snapdragon 778G .

ولكن مع سرعة الساعة 2.52 جيجاهرتز كحد أقصى ، يمكننا أن نستنتج أننا نتحدث عن +Snapdragon 778G ، بينما يشتمل المنتج على مُسرع الرسومات Adreno 642L والمودم الخلوي Snapdragon X53 5G مع معدلات نقل بيانات تصل إلى 3.7 جيجابت في الثانية.

كذلك، وفقًا لبيانات GeekBench ، يحمل الهاتف الذكي 12 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) ، كما يستخدم نظام التشغيل Android 11 .

ومن خلال المصادر السابقة ، فإن طراز Honor 60 Pro سيحصل على شاشة +Full HD بمعدل تحديث 120 هرتز. وقد أصبح معروفًا الآن أن الكاميرا الخلفية ستضم مستشعرًا رئيسيًا بدقة 108 ميجا بكسل. في حين ستحصل الكاميرا الأمامية على مستشعر 50 ميجا بيكسل.

Honor 60 and Honor 60 Pro showed high-quality photos - Aroged

موعد إعلان هونر 60 – Honor 60

في وقت سابق ، كانت هناك تقارير تفيد بأن Honor سوف تكشف النقاب عن سلسلة هواتف Honor 60 الذكية في 22 نوفمبر (قبل أسبوع من هذا الشهر الجاري) ، إلا أن الشركة صرحت في ذلك اليوم أن تاريخ 22 نوفمبر هو اليوم الذي سوف تعلن فيه عن تاريخ الحدث الرسمي. وقد تم الإعلان رسميًا عن موعد إطلاق سلسلة أجهزة Honor 60 في الأول من ديسمبر المقبل.

قامت شركة Honor بنشر فيديو تشويقي لهاتف Honor 60 ؛ الذي يسلط الضوء على ميزات تصميم الأجهزة القادمة. بناءً على الفيديو ، سيحصل جهاز واحد على الأقل من الأجهزة في السلسلة على شاشة مسطحة مغطاة بالزجاج بحواف مستديرة. وستكون الشاشة محاطة بإطارات رفيعة جدًا.

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي الفيديو على تلميحات شفافة بأن الكاميرا الأمامية لواحد على الأقل من المنتجات الجديدة ستكون موجودة أسفل الشاشة.

من المتوقع أن تشتمل سلسلة Honor 60 على ثلاثة هواتف ذكية : هونر 60 – Honor 60 النسخة العادية ، ونسخة البرو 60 Pro المتقدم ، و هونر اس اي 60 – 60 SE ، وهي بسعر معقول مقارنة بالمواصفات .

وفقًا للشائعات السابقة ، سيعمل الهاتف ببطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة ، مع دعم الشحن السريع بقوة 100 واط .

لذلك ، ستحافظ Honor على تصميم الكاميرا الرئيسية في شكل دائرتين من خلال المنتجات الجديدة ، كما هو الحال في السلسلة السابقة Honor 50 . سيتم الإعلان عن مزيد من المعلومات حول الهواتف الذكية في حفل الإطلاق.

Honor 60 Pro

اقرأ أيضًا ..
هونر اكس 30 – Honor X30 أول هاتف للسلسلة يعمل بمعالج كوالكوم سناب دراجون 695

ما رأيك في هواتف هونر ؟ هل أنت متشوق لسلسلة هونر 60 ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى