الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي كي 50 – Redmi K50 السلسلة سوف تحتوي على هاتف جديد

هاتف جديد من شاومي ريدمي

تستعد شاومي ريدمي لإطلاق سلسلتها الجديدة شاومي ريدمي كي 50 – Redmi K50، ويبدو أنّ السلسلة سوف تحتوي على هاتف جديد وفقًا لرئيس الشركة كما ألمح لذلك.

تفاصيل شاومي ريدمي كي 50

قرر الرئيس Redmi Liu Weibing التلميح من خلال استطلاع أنّ شاومي ريدمي كي 50 اس اي – Redmi K50 SE قد يظهر ضمن خطالسلسلة الجديدة، حيث سأل المعجبين عما إذا كانت هناك حاجة إلى Redmi K50 SE، حيث قدمت الشركات المصنعة الأخرى نماذج SE مماثلة.

ترك أحد المستخدمين تعليقًا مهمًا، إذ اقترح أن تقوم الشركة بتسمية النموذج أولاً، وبعد ذلك فقط يسأل استبيان ما إذا كان ذلك ضروريًا أم لا. بطبيعة الحال، لم يرد ليو وي بينغ على هذا التعليق.

من المتوقع أن تحتوي سلسلة Redmi K50 على عدد من الخيارات من حيث الأجهزة. لذلك، يقولون أنه ضمن هذا الخط سنرى هواتف رئيسية مع معالج Snapdragon 8 Gen1 و Dimensity 9000، وقد تصدر الشركة أيضًا هواتف ذكية مع Dimensity 7000 أو Snapdragon 870.

اقرأ أيضًا.. مواصفات شاومي ريدمي كي 50 – Redmi K50 وموعد إطلاق الهواتف المخصصة للألعاب ضمن السلسلة

ولا شك في أن الهواتف الجديدة سوف تحتوي على شاشات من نوع OLED، بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي حتى 12 جيجابايت، بالإضافة إلى بطّارية تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير في الساعة.

ستكون الكاميرات من بين الميّزات غير القوية للهواتف الجديدة، إذ يرجع ذلك إلى أنّ الشركة تعمل على تخفيض السعر للهاتف، الأمر الذي يجعلها تقلل من المواصفات.

ربما سمع عشاق Xiaomi أن سلسلة Redmi K ستتلقى أجهزة جديدة وتستعد الشركة لإصدار عدة طرز في وقت واحد كجزء من سلسلة Redmi K50 الجديدة، بالإضافة إلى الإصدار الأساسي و Redmi K50 Pro، قد يظهر نوعان مختلفان من Redmi K50 Gaming Edition في وقت واحد. لكن يبدو أن هؤلاء ليسوا كلهم ​​ممثلين للخط الجديد.

ما رأيك في هواتف شاومي ريدمي؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى