الهواتف الذكيةهواوي

مواصفات هواوي نوفا 8 اس اي 4 جي – Huawei nova 8 SE 4G بحسب آخر التسريبات

تفاصيل حول Huawei nova 8 SE 4G

تستعد هواوي لإطلاق هاتفها الجديد هواوي نوفا 8 اس اي 4 جي – Huawei nova 8 SE 4G والذي ظهر اليوم في تسريب جديد يكشف المواصفات الرئيسيّة الخاصة بالهاتف.

مواصفات هواوي نوفا 8 اس اي 4 جي

تواجه هواوي صعوبات في الحصول على قطع الغيار من الخارج، لذلك كان عليها أن تكون أكثر إبداعًا في الهواتف الجديدة التي تطلقها، إذ تستعد الشركة حاليًا لإطلاق هواوي نوفا 8 اس اي 4 جي.

وفقًا للتسريب، سوف يعمل الهاتف بمعالج Kirin 710A، وهي أول معالج يتم إنتاجه بكمية كبيرة في SMIC الصيني (يتم تصنيع المعالج باستخدام عملية FinFET بمعماريّة 14 نانومتر).

فيما يتعلّق بنظام التشغيل، سوف يعمل الهاتف بنظام تشغيل HarmonyOS 2، وسوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة تبلغ 128 جيجابايت.

بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على شاشة من نوع OLED مقاس 6.5 إنش والتي تأتي بدقّة تبلغ +1080 بكسل، ومن المتوقّع أن يأتي مستشعر بصمة الإصبع على الشاشة.

ذكر التسريب أيضًا أنّ الهاتف سحتوي على بطارية بطارية سوف تبلغ سعتها 3800 مللي أمبير في الساعة، ويدعم الهاتف الشحن السريع بقوّة 66 واط عبر منفذ USB-C.

اقرأ أيضًا.. واجهة هواوي EMUI 12 : بدء طرح الإصدار التجريبي الأول للهواتف المؤهلة عالميًا

سوف يحتوي الهاتف على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل (فتحة f / 1.9) وكاميرا ثانية بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا للماكرو بدقّة 2 ميجابكسل وكاميرا للعمق بدقة 2 ميجابكسل أيضًا، بالإضافة إلى كاميرا أماميّة بدقّة تبلغ 16 ميجابكسل وتبلغ أبعاد الهاتف (161.6 × 74.8 × 7.5 ملم)، أما الوزن فيبلغ (178 جرامًا إلى 180 جرامًا).

في الوقت الحالي، لا توجد معلومات حول موعد إطلاق الهاتف، ومن المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل خلال الفترة القادمة سواء من قبل المسربين أو من قبل الشركة.

ما رأيك في هواتف هواوي؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى