الهواتف الذكيةسامسونج

أهم ميزة يجب إيقافها في سامسونج a52 لحماية بياناتك ومعلوماتك من الحذف

ميزة يجب إيقافها في سامسونج a52

نسلط الضوء خلال هذا المقال على أبرز وأهم ميزة يجب إيقافها في الهاتف الذكي سامسونج a52 لحماية معلوماتك وبياناتك من الحذف. فقط، تابع فضلًا وليس أمرًا لمعرفة كيفية الوصول لهذه الميزة وإيقافها الآن.

إعادة الضبط إلى ضبط المصنع تلقائيًا

يأتي سامسونج a52 مع خيارًا جديدًا ضمن الإعدادات يعرف باسم “إعادة الضبط إلى ضبط المصنع تلقائيًا” فما هو هذا الخيار وكيف يعمل؟ باختصار شديد، إذا قمت بتفعيل هذا الخيار الآن، وقتها سيتم فورمات الهاتف أو إعادة الضبط إلى ضبط المصنع تلقائيًا بعد 15 من المحاولات الفاشلة لإلغاء قفل هاتفك.

نعم، سيتم إعادة ضبط الهاتف إلى ضبط المصنع الافتراضي، كما سيتم محو جميع بياناتك ومعلوماتك، بما في ذلك الملفات والتطبيقات وجهات الاتصال إلى غير ذلك.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات جالكسي اي 52 اس رسميًا

كيفية الوصول لهذا الخيار في سامسونج a52 والتأكد من إيقافه

فقط، توجه إلى شاشة “الإعدادات”، ثم بعد ذلك انقر على خيار “شاشة القفل”، ثم انقر على “ضبط القفل الآمن” كما هو مبين في لقطة الشاشة أدناه.

سامسونج a52

بعد ذلك، سيطلب منك إدخال باسورد قفل الشاشة، وهنا تظهر معك نافذة جديدة تعرض مجموعة من الخيارات الهامة من بينها خيار “إعادة الضبط إلى ضبط المصنع تلقائيًا” تأكد من إيقافه كما في لقطة الشاشة أدناه.

أهم ميزة يجب إيقافها في سامسونج a52 لحماية بياناتك ومعلوماتك من الحذف

الهدف من إيقاف هذا الخيار هو حماية بياناتك ومعلوماتك من الحذف خصوصًا إذا وقع هاتفك في يد طفلك أو شخص ما، حيث أن تفعيل هذا الخيار سيسمح لأي شخص بعمل فورمات للهاتف بعد 15 من المحاولات الفاشلة لإلغاء قفل هاتفك.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات جالكسي اى 52

هل عثرت على هذا الخيار في هاتف سامسونج الخاص بك؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى