الهواتف الذكيةتقرير رقمي

هاتف تسلا 2021 الفضائي. هل يدخل ايلون ماسك عالم الهواتف؟

شاعت الأخبار قبل أسابيع حول هاتف قادم من شركة تيسلا للسيارات الذكية والكهربائية والتي يرأسها إيلون ماسك، فهل نرى هاتف تسلا 2021 الفضائي قريبًا؟ تابع التفاصيل عبر رقمي TV.

هاتف تسلا 2021 – هل يأتي قريبًا؟

موقع أمريكي يقترح بالقول إن هاتف تسلا 2021 سيدعم الشحن عبر الطاقة الشمسية الصديقة للبيئة والاتصال عبر الإنترنت الفضائي Starlink ويحتوي على أربع كاميرات ويتغير لونه.

و Starlink هو أحد أهم مشاريع SpaceX و Elon Musk في الوقت الحالي لنشر الإنترنت عبر كوكب الأرض عبر الأقمار الصناعية بغض النظر عن مكان وجودك في العالم، 

استوديو التصميم ADR صمم شكلاً للهاتف مع نظام العدسات الأربع، والعديد من قنوات اليوتيوب ومواقع التقنية نشرت مقاطع فيديو تخيلية للهاتف. 

هاتف تسلا 2021 الفضائي. هل يدخل ايلون ماسك عالم الهواتف؟

يشاع أيضًا أن الهاتف القادم يحتوي على واجهة بين الدماغ والهاتف من Neuralink. وهي الشركة التي يسيطر عليها Musk، وتعمل على تطوير واجهات بين الدماغ والآلة لربط البشر بأجهزة الكمبيوتر.

وقد تستخدم شركة تيسلا بعض التقنيات الموجودة في سياراتها، مثل إضافة مستشعر موجات فوق الصوتية على شاشة الهاتف لفتح الشاشة وهي تقنية ليست جديدة من حيث الفكرة ولكن تيسلا تنفذها بطريقتها الخاصة.

ولعل لعبة تيسلا تكمن في تخطيطها لتكامل وتوافق هاتفها مع سياراتها الشهيرة، مثل ميزات القفل وفتح القفل ، والأوامر عن بُعد مثل استخدام وضع الاستدعاء للقيادة الذاتية مباشرة من هاتفك، ومراقبة جميع مواصفات السيارة مثل درجة حرارة البطارية والإضاءة ووضع الطاقة، وسيكون أيضًا على الأرجح نقطة تسويق أساسية للهاتف.

ولا يعرف بعد أي موعد للكشف عن الهاتف، أو أماكن البيع والتوفر، ولا حتى الأسعار، وهل ستكون هناك تكلفة شهرية لاستخدام الإنترنت الفضائي أم ستكون مجانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى