الهواتف الذكيةنوكيا

نوكيا تجهز 4 هواتف مجهولة حتى الآن، واثنان منها يُظهِران تصميمًا جديدًا

أربعة أجهزة من نوكيا تستعد للانطلاق منها طرازان بلغة تصميم جديدة

ظهرت صور لأربعة هواتف ذكية من نوكيا غير معروفة حتى الآن ، شاركها المسرب الشهير إيفان بلاس. وعلى الرغم من أننا لا نعرف الكثير عنهم (ولا حتى عن أسمائهم) ، بل أرقام نماذجهم فقط ، إلا أنهم يشيرون إلى تغيير جديد في لغة التصميم.

سنبدأ بـ N150DL و N1530DL. جهازان مرتبطان بوضوح ، يوجد بهما نتوء الكاميرا في الجزء العلوي الأيسر ، مستطيل دائري ينقسم بشكل واضح إلى جزأين. ونظرًا للشق ، ربما تكون هذه أجهزة من الفئة الاقتصادية متوسطة المدى.

Nokia

وسيكون مستشعر بصمات الأصابع مثبتًا على الجانب والشاشة من نوع LCD ، كما نلاحظ أيضًا وجود مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم في الأعلى. لسوء الحظ ، لا معلومات عن الكاميرا الثلاثية.

نوكيا تجهز 4 هواتف مجهولة حتى الآن، واثنان منها يُظهِران تصميمًا جديدًا

تصميم هاتف نوكيا Nokia N151DL

يحتوي Nokia N151DL على نتوء دائري للكاميرا ، وهو التصميم الذي تستخدمه HMD Global لمعظم هواتفها الذكية في الوقت الحالي. من المحتمل أن يكون هذا المستوى مبتدئًا لأننا نرى الكاميرا مرة واحدة فقط ، ولا يوجد مستشعر بصمات الأصابع وحافة سفلية مكتنزة جدًا.

نوكيا تجهز 4 هواتف مجهولة حتى الآن، واثنان منها يُظهِران تصميمًا جديدًا

أخيرًا ، من المرجح أن يكون N152DL هاتفًا من سلسلة C ، أي جهاز Android Go Edition. يبدو تصميمها مشابهًا جدًا لـ C1 أو C01 Plus ، اللذين يتخلفان عن الاتجاهات الحالية ببضع سنوات (تهدف سلسلة C إلى أن تكون ميسورة التكلفة قدر الإمكان ، لذا فهي ليست عبثًا).

هاتف نوكيا الجديد

لا توجد أي معلومات حول الموعد الذي ستصبح فيه أجهزة Nokia الأربع القادمة رسميًا ، ونتوقع رؤية المزيد من التسريبات التفصيلية قبل ذلك الحين.

اقرأ أيضًا ..
سعر ومواصفات نوكيا بيوربوك اس 14 – Nokia Purebook S14 مع أجهزة تلفاز جديدة من نوكيا

ما رأيك في هواتف Nokia ؟ شاركنا التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى