الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

واتساب يمنحك الآن إمكانية إنشاء ملصقك بنفسك.. تعرف على الطريقة

ميزة جديدة من واتساب

يدعم واتساب الملصقات منذ فترة طويلة، ولكن يواجه المستخدمون العديد من الصعوبات في إنشاء الملصقات الجديدة، واليوم يقدم التطبيق هذه الميزة لتسهيل إنشاء الملصقات للمستخدمين دون استخدام تطبيقات خارجية.

واتساب يمنحك الآن إمكانية إنشاء ملصقك بنفسك.. تعرف على الطريقة

تفاصيل الميزة الجديدة في واتساب

بدأ واتساب أخيرًا في تغيير طريقة إنشاء الملصقات، حيث يتيح لك WhatsApp Web الآن إنشاء ملصقاتك الخاصة من الصور الموجودة المحفوظة في وحدة التخزين الخاصة بك.

عندما تقوم بسحب محدد الملصقات في WhatsApp Web عبر الاختصار بجوار حقل إدخال النص، ستلاحظ اختصار “إنشاء” جديد كأول اقتراح في نظرة عامة على الملصقات المستخدمة مؤخرًا، انقر فوقه، وسيعرض لك واتساب الصور الموجودة على جهازك، مما يسمح لك بتحديد صورة تريد استخدامها كملصق.

واتساب يمنحك الآن إمكانية إنشاء ملصقك بنفسك.. تعرف على الطريقة

يقوم التطبيق بعد ذلك بوضع الصورة في محرر الصور الخاص به، وكما هو الحال مع أي ملف وسائط آخر تريد مشاركته، يمكنك اختيار اقتصاصه وإضافة نص ورموز تعبيرية وحتى ملصقات أخرى.

ومع ذلك، هناك بعض المشاكل بهذه الطريقة، أولاً، لن تتمكن من استخدام الملصقات التي أنشأتها بنفسك على هاتفك – فهي تتم مزامنتها فقط عبر عملاء سطح مكتب WhatsApp في الوقت الحالي.

اقرأ أيضًا.. واتساب يجلب تحسينات هامة للغاية إلى الرسائل الصوتية قريبًا

هذا يعني أنه يمكنك استخدام إبداعاتك على WhatsApp لسطح المكتب، على الرغم من ذلك، كما هو الحال في تطبيق Mac، على الرغم من أنه لا يدعم إنشاء الملصقات نفسه حتى الآن – من المفترض أن يأتي الأسبوع المقبل.

إذا كنت تريد إنشاء ملصقٍ بنفسك، قم بربط هاتفك بواتساب ويب، وذلك من خخلال الضغط على القائمة في التطبيق ثم “الأجهزة المرتبطة، الدخول لموقع web.whatsapp.com ، وقم بمسح رمز الاستجابة السريعة المعروض على موقع الويب هذا باستخدام الماسح الذي يوفره WhatsApp على هاتفك.

واتساب يمنحك الآن إمكانية إنشاء ملصقك بنفسك.. تعرف على الطريقة

هل وصلتك الميزة الجديدة؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى