الهواتف الذكيةهونور

هونر 60 – Honor 60 كشف تصميم الواجهة الخلفية الرائع لهواتف السلسلة

تصميم ومواصفات هونر 60 يظهران في أحدث التسريبات

ستطلق هونر سلسلة هواتفها المنتظرة هونر 60 (Honor 60) الذكية في الأول من ديسمبر في الصين من العام الجاري. قبل الإطلاق، أصدرت الشركة المصنعة الصينية ملصقًا لعرض تصميم الهواتف الخلفي.

يظهر الملصق الغلاف الخلفي الأزرق المتدرج للجهاز محاط بعناصر السماء المرصعة بالنجوم. يوجد في الزاوية العلوية اليسرى غطاء كاميرا بيضاوي الشكل يضم حلقتين كبيرتين للكاميرا مع ما يبدو ككاميرا صغيرة بينهما. ومن ثم، يبدو أن الجهاز يمكن أن يكون مزودًا بوحدة كاميرا ثلاثية، مصحوبة بوحدة فلاش LED.

هونر 60

لم تكشف هونر بعد عن مواصفات سلسلة هونر 60، لكن في الوقت نفسه كشفت التقارير أن هذه السلسلة من الهواتف ستتضمن ثلاثة طرز مثل Honor 60 و Honor 60 Pro و Honor 60 SE. يبدو أن هذه الهواتف ستنافس OPPO Reno 7 و Reno7 Pro و Reno7 SE المقرر إطلاقها في 25 نوفمبر في الصين.

مواصفات سلسلة هواتف هونر 60 

من المحتمل أن يأتي كل من Honor 60 و Honor 60 Pro بدعم لشحن سريع بقدرة 66 واط. من ناحية أخرى ، يمكن تجهيز Honor 60 SE بشحن سريع 40 واط، وهذه كل التفاصيل تقريبًا بشأن مواصفات سلسلة هونر 60 القادمة، ونأمل أن تنشر التقارير الأحدث مزيدًا من المعلومات هذه الهواتف قبل الإعلان الرسمي عنها. 

هونر 60

ورد أن هونر تعمل على هاتف Honor X30 الذكي، ومن المفترض أن يأتي بمواصفات تشمل شاشة مثقبة ومعالج Snapdragon 695 وكاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل + 2 ميجابكسل + 2 ميجابكسل. يشاع أيضًا أن الشركة ستطلق هاتفين قابلين للطي في الربع الأول من عام 2022. 

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هونر اكس 30 اي رسميًا

هل تفكر في اقتناء هاتفًا من هواتف هونر؟ أخبرنا بالتعليقات…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى