الساعات الذكيةفيفو

فيفو واتش 2 – vivo Watch 2 تظهر في تسريب جديد يكشف صورة للساعة

تسريبات جديدة لساعة vivo Watch 2

تستعد فيفو لإطلاق ساعتها فيفو واتش 2 – vivo Watch 2 والتي ظهرت مواصفاتها مسبقًا في العديد من التسريبات، واليوم ظهرت الساعة مجددًا في تسريب جديد يكشف صورها.

فيفو واتش 2

تفاصيل فيفو واتش 2

شارك المسرّب Ankit صورة جديدة لساعة فيفو واتش 2 القادمة، حيث تظهر الصورة أنّ الساعة سوف تأتي بتصميم دائري، بالإضافة إلى ذلك، فإنّها سوف تأتي باللون الأخضر والأسود.

وفقًا للتسريبات، سوف تحتوي الساعة على شاشة من نوع OLED والساعة بها نسبة شاشة إلى هيكل أعلى من طراز العام الماضي، وسوف تحتوي على ميزات إضافيّة أيضًا.

ذكرت التسريبات أيضًا أنّ الساعة سوف تأتي ببطارية تبلغ سعتها 515 مللي أمبير في الساعة وهي أكبر من البطّارية التي يأتي بها الإصدار السابقة، حيث يأتي الإصدار السابق ببطارية تبلغ سعتها 478 مللي أمبير للساعة مقاس 46 ملم.

ذكر التسريب أيضًا أنّ الساعة قد تأتي بحجم واحد فقط هذه المرة لأن إصدار 42 مم مع دعم eSIM قد يكون له بطارية ضعيفة، لأنّ طراز 42 مم الذي تم إصداره العام الماضي لديه سعة بطارية 226 مللي أمبير في الساعة وعمر بطارية 9 أيام مقابل عمر بطارية 18 يومًا للإصدار الأكبر.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات فيفو واي 74 اس 5 جي – vivo Y74s 5G رسميًا

بالإضافة إلى ذلك فإنّ الساعة سوف تدعم ثلاث شبكات بدعم eUICC. ويذكر أيضًا أن vivo Watch2 ستدعم المزيد من التطبيقات وستظل تتمتع بعمر بطارية طويل كإحدى الميزات الخاصة بها.

لم تكشف الشركة بعد عن التفاصيل المتعلقة بالساعة، ومن المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل خلال الفترة القادمة حول الساعة، سواءً في ما يتعلق بالسعر أو بموعد الإطلاق.

ما رأيك في الأجهزة التي تقدمها فيفو؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى