أنظمة تشغيلالحواسيبمايكروسوفت

ويندوز 11 – Windows 11 تحديث جديد يحل بعض الأخطاء التي ظهرت في النظام

نحديث يحل مشاكل Windows 11

لقد جلب ويندوز 11 – Windows 11، كما هو الحال مع كل إصدار جديد رئيسي آخر، بعض الأخطاء. ينتج عن أحدهما مشكلات تعطل التطبيق بينما يمكن أن يتسبب الآخر في حدوث الشاشة الزرقاء، تم اكتشاف كلاهما في الأصل في تصحيح نوفمبر 2021 ويؤثر حتى على أحدث إصدارات Windows 10.

ويندوز 11 - Windows 11 تحديث جديد يحل بعض الأخطاء التي ظهرت في النظام

تفاصيل مشاكل ويندوز 11

تم اكتشاف أن أعطال التطبيق مرتبطة بفشل في Microsoft Installer (MSI) ، وفقًا لصفحة المشكلات المعروفة لدى Microsoft (عبر Windows Latest)، تشير النتائج إلى أن التطبيقات التي من المعروف أنها متأثرة تشمل تلك من Kaspersky، إلى جانب بعض التطبيقات الأخرى.

تتم مواجهة الأعطال فقط عند تطبيق تحديث على التطبيق المتأثر أو محاولة إصلاحه باستخدام إعدادات Windows أو مستكشف الأخطاء ومصلحها.

لحسن الحظ، يتم طرح إصلاح المشكلات تعطل التطبيق للمختبرين في الإصدار التجريبي وقنوات المعاينة كجزء من Windows 11 Build 22000.348 (KB5007262). تشير ملاحظات الإصدار إلى أن التصحيح يحتوي على إصلاح لمشكلة قد تمنع التطبيقات من الفتح بعد قيام المستخدمين بتحديثها أو إصلاحها باستخدام Microsoft Installer (MSI). سيتم طرحه للمستخدمين المستقرين قريبًا أيضًا.

ويندوز 11 - Windows 11 تحديث جديد يحل بعض الأخطاء التي ظهرت في النظام

ذكرت Microsoft سابقًا أنها تعمل على الإصلاح وتوصى المستخدمين بإعادة تثبيت تطبيقاتهم في حالة تعطل التطبيقات في هذه الأثناء.

اقرأ أيضًا.. حيل واسرار ويندوز 11 : أهم 8 إعدادات مخفية يجب معرفتها لاستخدام أكثر سهولة

يتضمن التحديث أيضًا إصلاحات لوظيفة Appx PowerShell cmdlet المعطلة التي أثرت على PowerShell 7.1 والإصدارات الأحدث، هناك أيضًا إصلاح لخطأ “الصورة السيئة” الذي ظهر أثناء بدء التشغيل.

علاوة على ذلك، قامت Microsoft بإصلاح المشكلة التي أدت إلى تعطل searchindexer.exe أو تسببت في استخدام ذاكرة عالية في سطح المكتب البعيد، أخيرًا، تم تنفيذ إصلاح للخطأ الذي تسبب في توقف الأجهزة عن الاستجابة عند عودتها من وضع السكون أو الإسبات.

ويندوز 11 - Windows 11 تحديث جديد يحل بعض الأخطاء التي ظهرت في النظام

ما رأيك في نظام مايكروسوفت الجديد؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى