الهواتف الذكيةهونور

مواصفات هونر 60 – Honor 60 المتوقعة بالتسريبات وتأكيد موعد الإطلاق رسميًا

موعد إطلاق هونر 60 - Honor 60 والمواصفات الرئيسية حسب التسريبات

Honor هي علامة تجارية تحاول الارتقاء جاهدة من أجل المنافسة والوقوف على قدم المساواة مع الشركات الصينية العملاقة الأخرى. وهي الآن مشغولة بهاتفها القادم قريبًا هونر 60 – Honor 60 إلى الأسواق.

اليوم قررت هونر إبلاغ الجمهور رسميًا بوقت الإعلان عن السلسلة الجديدة. حيث نشرت الشركة المصنعة مقطع فيديو تشويقيًا على الشبكة ، والذي أعلن أنه سيتم عرض Honor 60 لأول مرة في 1 ديسمبر المقبل (بعد أسبوع تقريبًا).

Honor

تأكيد إعلان ديسمبر عن هونر 60

يركز الفيديو الترويجي على التصميم. سيحصل الهاتف الذكي على لوحة خلفية مستديرة قليلاً على الجانبين ، ويبدو أنها مصنوعة من الزجاج. يمنح نظام الألوان الفريد الجديد الهاتف الذكي تأثيرًا مذهلاً.

ولم تشارك الشركة أي تفاصيل فنية رسميًا حول Honor 60 ، لكنها قد تكشف عن عدد من التفاصيل حول الهاتف الذكي قبل صدوره.

HONOR 60 5G series to be announced on December 1

من المتوقع أن تتلقى السلسلة الجديدة ثلاثة طرز: Honor 60 و Honor 60 Pro و Honor 60 SE. بفضل اعتماد المنتجات الجديدة في إحدى السلطات التنظيمية الصينية ، من المعروف أن النموذج الأساسي سيأتي مع 66 واط ، ولكن بالنسبة إلى Honor 60 SE فسيكون 40 واط.

وهذه هي المعلومات الرسمية الوحيدة التي تمكنا من الحصول عليها حول المنتجات الجديدة بفضل شهادتها في مركز 3C الصيني.

تابع الفيديو أدناه :

مواصفات هونر 60 – Honor 60 (حسب التوقعات والتسريبات)

من المتوقع أن يأتي الهاتف بأبعاد 164.4 × 75.5 × 8.4 ملم ، مع وزن 194 جرام ، ويدعم شريحتيْ اتصال نانو سيم ، مع واجهة زجاجية (كورنينج غوريلا)، وظهر زجاجي، وهيكل قوي من الألومنيوم.

شاشة الهاتف ستكون من نوع أموليد، تدعم اللمس 1 مليار لون ، بمقاس 6,7 إنش ، وبدقة 1300 × 2700 بكسل، مع كثافة بكسلات 440 بكسل في الإنش الواحد، مع معدل تحديث عالٍ 120 هيرتز ، فيما ستكون نسبة الأبعاد 19:9 ، ونسبة الشاشة إلى الهاتف 91,5% .

من حيث الأداء : يتوقع أن يكون المعالج المستخدم للهاتف من كوالكوم سناب دراجون 888 وهو الأحدث حتى الآن ويدعم شبكات اتصال الجيل الخامس. بينما معالج الرسوميات سيكون من نوع أدرينو 660 .

وخيارات الذاكرة قد تكون بسعة 8 و 12 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، و سعة 128 و 256 جيجا بايت من ذاكرة التخزين الداخلية UFS 3.1 .

Honor تحدد يوم 22 من نوفمبر للإعلان الرسمي عن سلسلة Honor 60 - التقنية بلا  حدود

وفيما يتعلق بالكاميرات والعدسات :
سيأتي الهاتف مع كاميرا خلفية ثلاثية العدسة ، بحيث الأولى وهي الرئيسية بدقة 50 ميجا بكسل، مع فتحة عدسة f/1.8 ، والثانية عدسة تليفوتو بدقة 13 ميجا بكسل مع تثبيت بصري وزوم تكبير 3x، وفتحة عدسة f/2.2 ، أما الثالثة فهي عدسة ماكرو بدقة 8 ميجا بكسل، مع فتحة عدسة f/2.4 .

بينما الكاميرا الأمامية ستكون بدقة 32 ميجا بكسل ، مع فتحة عدسة f/2.0 ، وتدعم تسجيل الفيديو بجودة 4K بمعدل التقاط 30 إطارًا في الثانية الواحدة ، مع مثبت إلكتروني.

بطارية الهاتف ستكون كبيرة بسعة 4400 ميللي أمبير في الساعة ، وتدعم الشحن السريع بقوة 66 واط، كما سيدعم الهاتف العديد من التقنيات أبرزها الاتصال قريب المدى والواي فاي والبلوتوث وتحديد الموقع الجغرافي والأشعة تحت الحمراء ، ومستشعرات: البصمة (تحت الشاشة- بصري)، التسارع، الدوران، القرب، البوصلة .

اقرأ أيضًا ..
هونر Honor تقدم 4 هواتف جديدة تحصل على شهادة من هيئة 3C

ما رأيك في هواتف هونر ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى