الهواتف الذكيةتقرير رقميسامسونج

سامسونج جالكسي اى 03 كور Galaxy A03 Core رسميًا.. اقتصادي ناجح أم مخيب؟

سامسونج جالكسي اى 03 كور Galaxy A03 Core هاتف جديد من سامسونج بمواصفات أقل من الاقتصادية، دعوونا نتعرف عليه وعلى مواصفاته مع رقمي TV.

مواصفات هاتف سامسونج جالكسي اى 03 كور

هيكل سامسونج جالكسي اى 03 كور من البلاستيك وتصميمه مقبول كغيره من الهواتف الاقتصادية، الواجهة بشاشة كاملة مع نوتش على شكل قطرة ماء في الأعلى مع حافة كبيرة نوعا ما بالأسفل كان الأفضل أن يتم تقليلها بعض الشيء، في الخلف نجد عدسة خلفية وحيدة داخل إطار مدمج مع الظهر وليس بارز مع خطوط مائلة تفصله عن بقية الظهر، على اليمين زر الطاقة مع أزرار خفض ورفع الصوت وعلى اليسار مدخل شريحة الإتصال، في الأسفل مدخل الشحن ومكبر صوت، وقد حافظت سامسونج في هذا الهاتف على مدخل السماعات 3.5 ملم.

أبعاد الهاتف كالتالي : الطول 16.42 سنتم، العرض 7.59 سنتم، والسماكة 9.1 ملم.

شاشة سامسونج جالكسي اى 03 كور كما هو متوقع عادية من نوع TFT مقاس 6.5 انش وبدقة HD+، شاشة لا تتوقع منها عرض فيديوهات ورسوميات بجودة رائعة أو حتى متوسطة، لكنها قد تفي بالغرض ان كنت لا تهتم بالجودة والدقة العالية.

عتاد الهاتف أقل من اقتصادي، نتحدث عن معالج SC9863A من شركة Unisonic مرفق بمعالج رسوميات IMG8322 مع رام 2 جيجا بايت وذاكرة تخزين 32 جيجا بايت، مواصفات قد تجد صعوبات في تشغيل عليها تطبيقات أو ألعاب حتى وإن كانت متوسطة. 

بالنسبة للكاميرا الخلفية فهي بدقة 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة F 2.0 صالحة لإلتقاط صور متوسطة والأمامية بدقة 5 ميجا بكسل.

سعة بطارية سامسونج جالكسي اى 03 كور تأتي 5000 ميلي امبير، ومع المواصفات الجد اقتصادية من الواضح أنها ستصمد مع المستخدم لعدد ساعات طويلة.

الهاتف سيتوفر باللون الأسود والأزرق دون معلومات عن السعر وموعد التوفر في الأسواق لحدود الساعة، لكن من الواضح من المواصفات أن السعر بنسبة كبيرة سيكون أقل من 150 دولار.

شاركنا رأيك في سامسونج جالكسي اى 03 كور في مكان التعليقات، وهل تجده مناسب لإستخدامه في الوقت الحالي؟ ننتظر أرائكم وتعليقاتكم حول الهاتف..

زر الذهاب إلى الأعلى