الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي مكس 5 برو – Xiaomi Mi Mix 5 Pro أول ظهور للهاتف مع موعد الإطلاق في تسريب جديد

أول تسريب حول هاتف شاومي مي مكس 5 برو المنتظر

يبدو أن شركة شاومي قد بدأت الآن العمل على تطوير إصدار جديد من سلسلة “شاومي مي مكس”، فقد كشفت التقارير مؤخرًا أن اثنين من هواتف شاومي القادمة قد حصلوا على أرقام الطرز 2202121C و 2202121AC، ومن المتوقع أن تكون هذه الأجهزة هي شاومي مي مكس 5 و شاومي مي مكس 5 برو.

رصد هاتف شاومي مي مكس 5 برو لأول مرة

وفقًا للمصدر، فإن الأسماء الرمزية للهاتفين Xiaomi Mi Mix 5 و Xiaomi Mi Mix 5 Pro هي Thor و Loki على التوالي. تذكر أن الاسم الرمزي Xiaomi Mi MIX 4 هو Odin، ووفقًا للأساطير اليونانية، فإن Thor و Loki هما أبناء أودين، مما يدل على وجود علاقة منطقية بينهم.

Xiaomi Mi Mix 5 و Xiaomi Mi Mix 5 Pro

علاوة على ذلك ، يكشف كود MIUI أن كلا الهاتفين سيعملان بمعالج يحمل الاسم الرمزي SM8450، وهو يشير إلى معالج Snapdragon 8 Gen1 الرائد القادم من كوالكوم والذي سيتم قديمه في مارس من العام المقبل.

اقرأ أيضًا: شاومي مي مكس 4 – Xiaomi Mi Mix 4 أهم 5 مميزات تجعل هذا الهاتف فريدًا جدًا

يبدو أن أعمال البحث والتطوير سلسة للغاية لكل من سلسلة Xiaomi 12 وXiaomi Mi Mix 5، حيث يظهر هذا الترويج المكثّف للمنتجات المتطوّرة ثقة الشركة في تخزين سلسلة التوريد، ومن الواضح، أن الهدف هو الوصول إلى السوق والحصول على حصة أعلى.

وفقًا للتقارير الأخيرة، فإن الجيل القادم من شاومي يقوم بتطوير مواصفات استباقية مخصصة عالية الدقة تحت الشاشة. سيكون لهذه التقنية تأثير شاشة أكثر دقة من شاومي مي مكس 4، وربما تصل إلى دقة 2K.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو MShL7-gd.jpg

اقرأ أيضًا: شاومي مي مكس فولد Xiaomi Mi MIX Fold يتلقى تحديث MIUI FOLD V12.5.1.0

ومع ذلك، فإن زيادة تأثير التصوير بالكاميرا يعني تقليل جودة الشاشة. إذا تمكّنت شاومي من زيادة دقة الكاميرا تحت الشاشة ، فإنه لا يمكن أن تكون الشاشة عالية الدقة. من المتوقع أنه بحلول العام المقبل، سيكون تأثير الكاميرا الموجودة أسفل الشاشة أفضل. وبالتالي، لن تكون هناك حاجة للاختيار بين جودة الشاشة وأداء الشاشة. سيؤدي هذا إلى تعزيز الترويج للكاميرات الاستباقية التي تعمل تحت الشاشة بشكل كبير.

في تقرير آخر، تكشف التسريبات أيضًا أن الشحن السريع السلكي بقوة 200 واط للهواتف الذكية سيدخل الإنتاج الضخم العام المقبل. بالطبع، التوقعات في الوقت الحالي هي أن هاتف شاومي مي مكس 5 سيكون أول هاتف يتم إطلاقه مع كلٍ من الشحن السريع بقوة 200 واط والشاشة الجديدة، مما سيجعل منه هاتفًا رائدًا يستحق التطلع إليه.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات شاومي مي مكس 4 كاملةً

سعر ومواصفات شاومي مي 11 اكس كاملةً

ما هي المواصفات التي ترغب لو تضيفها الشركة لهذه السلسلة الجديدة؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى