الهواتف الذكيةموتورولا

موتورولا ايدج 30 الترا Motorola Edge 30 Ultra المواصفات والتصميم يظهران في أحدث تسريبات

تصميم ومواصفات موتورولا ايدج 30 الترا

ليس سرًا أن شركة موتورولا تستعد للإطلاق الوشيك لهواتفها الجديدة من بينها هاتف موتورولا ايدج 30 الترا (Motorola Edge 30 Ultra). ومن المرجح أنه سيتم توفير هذه الأجهزة في مناطق مختلفة.

 وللأسف، لا تزال شركة الاتصالات الأمريكية العملاقة صامتة بشأن مواصفات الهواتف الذكية القادمة وتصميمها وتسعيرها وتوفرها.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، ظهر الهاتف الذكي موتورولا ايدج 30 الترا في مجموعة من الصور التي كشفت عن الكثير من التفاصيل بشأن المواصفات والتصميم قبل إزاحة الستار.

موتورولا ايدج 30 الترا

وأظهرت هذه الصور تصميم الهاتف باللون الأسود. والآن، تمكن موقع 91mobile من الحصول على عرض آخر يقدم لمحة عن متغير اللون الأزرق المتدرج للهاتف. ومن المثير للاهتمام، أن التصميم الموضح في العرض الجديد يتزامن مع عمليات التسريب السابقة. علاوة على ذلك، فإنه يُظهر المظهر الخارجي للهاتف. يؤكد هذا أيضًا أن الهاتف سيكون متاحًا في خيارين للألوان على الأقل.

وسيأتي موتورولا ايدج 30 الترا بطلاء زجاجي معدني للجسم. للتذكير، تم رصد الهاتف على TENAA مع المواصفات الرئيسية في وقت سابق من هذا الشهر. يبدو أن الهاتف يحتوي على حواف رفيعة تغطي الشاشة. تظهر الكاميرا الأمامية المحاذاة مركزيًا على الشاشة. يحتوي الجانب الأيمن على أزرار الصوت والطاقة. يحتوي الجانب الأيسر على زر واحد يمكن استخدامه لاستدعاء مساعد Google. يقال أن وحدة الكاميرا الخلفية الدائرية تتكون من ثلاث كاميرات، إلى جانب فلاش LED.

موتورولا ايدج 30 الترا

مواصفات  موتورولا ايدج 30 الترا 

يمكن أن يأتي الهاتف مع مستشعر بصمة، ويتميز الجزء السفلي بشبكة مكبر صوت وميكروفون ومنفذ من النوع C. علاوة على ذلك، من المرجح أن يحتوي Moto Edge 30 Ultra على شاشة OLED مقاس 6.6 إنش مع HDR10 + ومعدل تحديث قدره 144 هيرتز.

بالنسبة للكاميرات، يقال إنه سيحتوي على كاميرا رئيسية OmniVision OV50A بدقة 50 ميجابكسل، ومستشعر Samsung JN150 فائق السرعة بدقة 50 ميجابكسل ، ومستشعر عمق OmniVision OV20B1B بدقة 2 ميجابكسل. مقدمًا ، من المحتمل أن يحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 60 ميجابكسل. كما وسيعمل بواسطة معالج Snapdragon 898.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات موتو اي 40 رسميًا

ما هي أبرز ميزة تتمتع بها هواتف موتورولا؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى