الهواتف الذكيةهونور

هونر ماجيك اكس – Honor Magic X القابل للطي يظهر في تسريب حول موعد الإطلاق

كشف موعد إطلاق الهاتف القابل للطي القادم هونر ماجيك اكس

تقدمت هونر مؤخرًا بطلب للحصول على اسم طرازين جديدين لهواتفها القابلة للطي الجديدة في أوروبا هما Magic Fold و Magic Wing. قد يتوافق هذان النموذجان الجديدان مع طراز الطي العلوي والسفلي وطراز آخر الطي من الجهة اليمين واليسار على التوالي. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أخبار تفيد بأن أول هاتف بشاشة قابلة للطي من هونر سيتم توفيرها من قبل BOE و Wearnes.

موعد إطلاق هونر ماجيك اكس المتوقّع

وفقًا لأحدث التسريبات عبر الموقع الصيني “ويبو“، سيتم إطلاق هاتف هونر ماجيك اكس “Honor Magic X” القابل للطي من جهة اليمين واليسار أولاً، بينما سيتم إصدار نماذج بشاشة قابلة للطي من الجهة العلوية والسفلية لاحقًا.

على وجه التحديد ، من المقرر مبدئيًا إصدار طراز هونر ماجيك اكس بشاشة قابلة للطي من جهة اليمين واليسار قبل عيد الربيع (قبل 1 فبراير 2022) ، بتصميم مشابه لهاتف Huawei Mate X2؛ قد تتأخر طرز الهواتف ذات الشاشة القابلة للطي من الجهة العلوية والسفلية حتى العام المقبل، وهي تشبه شكل سلسلة Samsung Galaxy Z Flip.

اقرأ أيضًا: رئيس هونر يتحدث عن الهواتف القابلة للطي وهواتف أخرى

هونر ماجيك اكس - Honor Magic X القابل للطي يظهر في تسريب حول موعد الإطلاق

لا يزال الطلب على الهواتف الذكية القابلة للطي ضئيلًا عند مقارنتها بالهواتف الرائدة التقليدية، ومع ذلك يجب أن تغطي هونر هذا القطاع من الهواتف أيضًا. فبعد انفصالها عن هواوي، بدأت العلامة التجارية المستقلة بتطوير سلسلة من الأجهزة المتطورة.

تهدف هونر لمنافسة كل من هواوي و أبل في الصين، على الرغم من أنه من المتوقع أن تركز العلامة التجارية على أوروبا أيضًا بمجرد استئناف علاقاتها البرمجية مع جوجل.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات هونر اكس 20 كاملةً

سعر ومواصفات هونر اكس 30 ماكس كاملةً

هل برأيك ستتمكن هواتف هونر بشاشات قابلة للطي من المنافسة بقوة في السوق؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى