الشبكات الإجتماعية

واتساب يجلب تصميمًا جديدًا ومميزات رائعة إلى صفحات معلومات الاتصال .. إليكم كيفية الحصول على التحديث؟

كيفية الحصول على تحديث واتساب الجديد؟

كشفت العديد من التسريبات والشائعات مؤخرًا بأن تطبيق واتساب يعمل على تحديث جديد سيأتي بعض التحسينات على صفحة معلومات الاتصال، وبالفعل صدقت هذه التسريبات وأصبح التحديث الآن متاحًا لبعض المستخدمين. دعونا نستعرض أبرز مميزاته.

ويختبر تطبيق واتساب حاليًا العديد من الميزات الجديدة  مثل: خيار أنيق يتيح لك إمكانية إخفاء آخر ظهور لك وصورة ملف التعريف من جهات اتصال محددة وميزة الأجهزة المتعددة التي تتيح تشغيل الواتساب على الكمبيوتر حتى وأن كان هاتفك غير متصلًا بالإنترنت بالإضافة إلى التصميم الجديد لشاشة معلومات الاتصال والذي وصل بالفعل إلى البعض.

واتساب

مميزات تصميم واجهة المستخدم الجديدة في واتساب

تجلب واجهة المستخدم الجديدة مظهرًا عصريًا على جزء تم إهماله سابقًا من التطبيق. أولاً، تظهر صورة الملف الشخصي أصغر حجمًا ومستديرة بدلاً من المربع الكبير الذي كان يشغل نصف الشاشة من قبل. 

واتساب يجلب تصميمًا جديدًا ومميزات رائعة إلى صفحات معلومات الاتصال .. إليكم كيفية الحصول على التحديث؟

وأسفل ذلك مباشرة، يتم عرض اسم المستخدم ورقم الهاتف وحالة آخر ظهور. وسيمنحك الصف التالي وصولاً سريعًا إلى الدردشة والمكالمات الصوتية وخيارات مكالمات الفيديو، والتي كانت موجودة في مكان أقل بكثير على الصفحة.

واتساب يجلب تصميمًا جديدًا ومميزات رائعة إلى صفحات معلومات الاتصال .. إليكم كيفية الحصول على التحديث؟

كيفية الحصول على التحديث؟

يمكن الحصول على التحديث الآن خصوصًا إذا كنت ضمن مختبري الإصدار التجريبي أو عن طريق تحميل أحدث إصدار تجريبي للتطبيق من على هذا الرابط “apkmirror“.

وفقًا لموقع WABetaInfo، يقوم واتساب الآن بطرح واجهة المستخدم الجديدة لبعض مستخدمي الإصدار التجريبي. في السابق، كانت واجهة المستخدم المحدثة متاحة فقط على تطبيق واتساب بيزنس أو للأعمال (WhatsApp Business).

وتصل نفس واجهة المستخدم الخاصة بمعلومات الاتصال والمجموعة لمستخدمين محددين مع الإصدار التجريبي 2.21.23.12، ولكن قد يكون لدى بعض المستخدمين الإصدار 2.21.23.11 بالفعل.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هونر 50 لايت

ما رأيك في تصميم واجهة المستخدم الجديدة؟ أخبرنا بالتعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى