الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تيليجرام يقدم ميزة جديدة متعلقة بالإعلانات

يقدم تطبيق الدردشة تيليجرام ميزة الرسائل الدعائية الجديدة التي ستسمح لأي شخص بالترويج لقناته أو برنامج الروبوت الخاص به. سيتم عرض الرسائل الدعائية في القنوات العامة مع ما لا يقل عن ألف مشترك وستقتصر على 160 حرفًا، ستستند فقط إلى موضوع القنوات العامة التي يتم عرضها فيها.

تيليجرام يقدم ميزة جديدة متعلقة بالإعلانات

تفاصيل ميزة تيليجرام

أعلن تيليجرام عن هذه الميزة الجديدة، والتي سوف تساعد المستخدمين، بالإضافة إلى ذلك، أكّد أيضًا على الخصوصية كما هو الحال دائمًا، مشيرًا إلى أنه لا يتم استخراج بيانات المستخدم أو تحليلها لعرض الإعلانات، وأن كل مستخدم يشاهد قناة معينة على Telegram يرى نفس الرسائل الدعائية.

بالإضافة إلى ذلك، لن يتم عرض أي إعلانات في المحادثات ولن تظهر الرسائل الدعائية في قائمة الدردشة أو الدردشات الخاصة أو المجموعات.

يأمل تيليجرام أن تساعد الأداة في التخلص من الحاجة إلى نشر الإعلانات على القنوات في شكل رسائل منتظمة، لصالح الرسائل الدعائية الأكثر سهولة في الاستخدام والأقل فوضوية.

تيليجرام يقدم ميزة جديدة متعلقة بالإعلانات

بالإضافة إلى ذلك، ذكر الموقع أنّ ميزة الرسائل الدعائية لا تزال قيد الاختبار وبالتالي فهي غير متاحة للجميع، ومن المتوقع أن يتم إتاحتها مستقبلًا لعدد أكبر من المستخدمين.

وبمجرد إطلاقها بالكامل والسماح لـ تيليجرام بتغطية تكاليفها الأساسية مثل المعدات ومراكز البيانات التي يستخدمها مسؤولو القناة لتقديم محتواهم إلى مئات الملايين من المستخدمين، تخطط الشركة لبدء مشاركة عائدات الإعلانات مع المسؤولين من القنوات التي يتم فيها عرض الرسائل الدعائية.

اقرأ أيضًا.. تحديث تيليجرام الجديد يجلب ميزات رائعة!

استمرت خدمة المراسلة في مقارنة نفسها بـ WhatsApp، مؤكدة أن الأخير يشارك بيانات المستخدم مع المعلنين، على الرغم من أنهم لا يعرضون الإعلانات بأنفسهم.

تيليجرام يقدم ميزة جديدة متعلقة بالإعلانات

يفتقر WhatsApp إلى وظيفة القنوات، وبالتالي ، إذا كنت تستخدم Telegram بالطريقة التي تستخدم بها WhatsApp، فلن ترى إعلانات أبدًا.

ما رأيك في هذه الميزة؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى