الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 6 OPPO Reno6 5G يتفوق على ايفون 13 برو ماكس في البطارية!

صدارة مستحقة لهاتف اوبو رينو 6 Reno6 5G بعدما تفوق على ايفون 13 برو ماكس في تصنيفات بطاريات DXOMARK

من المعروف لدى الجميع أن هاتف اوبو رينو 6 OPPO Reno6 5G هو الطراز الأكثر تكلفة في سلسلة Reno6 الأصلية. والآن ، وبعد ما يقرب من ستة أشهر من إعلانه الأولي ، يخضع الهاتف الذكي لمراجعة بطارية DXOMARK . وكانت النتائج مبهرة !

وفجر الجهاز مفاجأة بعدما تفوق على ايفون 13 برو ماكس iPhone 13 Pro Max بعدما تربع على عرش الصراع في تصنيف البطاريات DXOMARK . حيث يتصدر OPPO Reno6 5G تصنيفات بطاريات DXOMARK بفوزه على iPhone 13 Pro Max .

وتفوق هاتف Reno6 5G متوسط ​​المدى حاليًا تصنيفات بطارية DXOMARK برصيد 96 نقطة، ثم يليه iPhone 13 Pro Max في المركز الثاني برصيد 89 نقطة.

Oppo Reno 6: Price, specs and best deals

قوة شحن وبطارية اوبو رينو 6 OPPO Reno6 5G

وفقًا للتقارير ، يتمتع Reno6 5G بأفضل درجة استقلالية في فئته، حيث يكتسب (10+ ساعات) من الاستقلالية مع شحن لمدة 5 دقائق فقط عندما تقل سعته عن 50٪. هذا ممكن بسبب بروتوكول الشحن السريع بقوة 65 واط (SuperVOOC 2.0).

من ناحية أخرى ، يستغرق iPhone 13 Pro Max ساعتين و 11 دقيقة لشحنه بالكامل مقابل 35 دقيقة فقط لشحن Reno6 5G ، ولكن أحدث هاتف iPhone يتمتع بأداء استقلالية أفضل من هاتف OPPO ، إذْ إنه يسجل 84 نقطة مقابل 73 نقطة فقط لهاتف اوبو.

طرح Oppo Reno 6 5G للبيع في الخارج كأول هاتف ذكي بمعالج ميدياتك Dimensity  900 • فون زد

حتى في الكفاءة ، يسجل iPhone عدد 95 نقطة ، وهو ما يقل ببضع نقاط عما يسجله هاتف Reno6 من نقاط ، والبالغ عددها 101 نقطة. بالإضافة إلى ذلك ، يعمل هاتف OPPO الذكي بشكل متوسط ​​في التنقل ، كما أنه يتمتع بأداء أقل من المتوسط ​​في الاستقلالية في المكالمات.

وبما أن العيب الرئيسي الوحيد في Apple iPhone 13 Pro Max هو الشحن البطيء ، فإن منافسه OPPO Reno6 5G يتمتع بنتيجة أفضل بشكل عام نظرًا لريادته في سرعة الشحن. لكن هذا لا يعني أنها متأخرة في الفئات الأخرى على الرغم من أن الدرجات أقل من تلك الخاصة بجهاز iPhone.

Oppo Reno6 5G - Notebookcheck.net External Reviews

حتى إنه من أهم الخصائص في هاتف OPPO Reno6 5G ، تذكر التقارير أن قدرة الهاتف على التحمل هي أفضل شيء فيه.

وفي الختام ، فقد تفوق هاتف ذكي من اوبو يعمل بنظام Android أرخص بكثير على أغلى iPhone في مراجعة شاملة لأداء البطارية بواسطة DXOMARK .

اقرأ أيضًا ..
اوبو رينو 7 برو – OPPO Reno 7 Pro يظهر في صورة حيّة مع مواصفاته الرئيسية في تسريب جديد

ما رأيك في قوة بطارية هاتف اوبو ؟ هل جربت أحد هواتف اوبو سابقًا ؟ شاركنا التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى