الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي 2 برو – realme GT 2 Pro يظهر في تسريبات جديدة

تفاصيل حول realme GT 2 Pro

في وقت سابق من هذا الأسبوع، تم الكشف عن المواصفات الرئيسية لهاتف ريلمي جي تي 2 برو – realme GT 2 Pro القادم، واليوم ظهر تسريب جديد يكشف تفاصيل إضافية متعلقة بالهاتف.

ريلمي جي تي 2 برو - realme GT 2 Pro يظهر في تسريبات جديدة

تفاصيل ريلمي جي تي 2 برو

وفقًا لما نشره المسرّب الشهير WHYLAB على موقع التدوين الصيني المصغر Weibo، فإنّه سيتم إطلاق هاتف ريلمي جي تي 2 برو – realme GT 2 Pro والذي يحمل رقم الطراز RMX3301، في أوائل عام 2022.

ذكر التسريب أيضًا أنّ الجهاز سوف يعمل بمعالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen1، المعروف أيضًا باسم Snapdragon 898، الهاتف الذكي سيكون مزودًا بذاكرة LPDDR5 (RAM) وذاكرة من نوعUFS 3.1.

ريلمي جي تي 2 برو - realme GT 2 Pro يظهر في تسريبات جديدة

أشارت التسريبات السابقة أنّ الهاتف سوف يحتوي على شاشة من نوع أموليد والتي تأتي بمقاس6.51 إنش وبدقّة+FHD وتجتوي الشاشة على ثقب بالإضافة لمستشعر بصمة الإصبع الموجود على الشاشة.

من المتوقع أن تقدّم الشاشة معدل تحديث عالٍ جدًا وكثافة بكسلات تبلغ 404 بكسل لكل إنش، بالإضافة إلى ذلك يقال أيضًا أن الهاتف يدعم أحدث ميزة شحن سريع بقدرة 125 واط.

اقرأ أيضًا.. تعرف على المواصفات الكاملة والسعر والمراجعة لهاتف ريلمي جي تي نيو 2

من المتوقّع أن يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة ثلاثية العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقة 50 ميجابكسل أما الثانية تأتي بدقّة 8 ميجابكسل والثالثة بدقّة 5 ميجابكسل، أما الكاميرا الأماميّة فتبلغ دقتها 32 ميجابكسل. وسيدعم أيضًا ضبط تلقائي للصورة و OIS و EIS.

من المتوقع أن يعمل الجهاز ببطارية 5000 مللي أمبير، ومن المتوقع أن تكون ذاكرة الوصول العشوائي وسعة التخزين 8 و 128 جيجابايت على التوالي. من المحتمل أن يأتي GT 2 Pro مثبتًا مسبقًا بنظام Android 12 وواجهة realme UI 3.0.

ريلمي جي تي 2 برو - realme GT 2 Pro يظهر في تسريبات جديدة

ما رأيك في هواتف ريلمي؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى