أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

اندرويد 12 على هواتف سامسونج جالكسي اس 21 يسبب مشكلة مزعجة لدى المستخدمين!

جالكسي اس 21 يواجه مشكلة مزعجة بعد التحديث إلى نظام اندرويد 12

بدأت سامسونج بمنح سلسلة سامسونج جالكسي اس 21 في جميع أنحاء العالم تحديث واجهة One UI 4.0 التي تستند إلى نظام أندرويد 12 في وقت سابق من هذا الأسبوع. يبدو أن كل الأمور تسير وفقًا للخطة في معظم الأسواق، باستثناء الولايات المتحدة الأمريكية حيث أثار العملاء شكاوى حول مشكلات في واجهة المستخدم بعد تطبيق التحديث الأخير.

ظهور مشكلة في اندرويد 12 على هواتف سامسونج جالكسي اس 21

يبدو أن تباطؤ واجهة المستخدم ناتج عن خطأ متعلق بمعدل التحديث العالي للشاشة، حيث يتحول تلقائيًا من 120 هرتز إلى 60 هرتز عندما لا يكون عند هذا المعدل.

اقرأ أيضًا: سعر سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 يظهر في تسريب جديد

وبشكل أكثر تحديدًا، من المفترض أن تقوم شاشة هواتف Galaxy S21 بالتبديل بين معدلات التحديث المختلفة وفقًا للمحتوى المعروض على الشاشة وإدخال المستخدم. ومع ذلك، بعد التحديث إلى أندرويد 12 ، تعود الشاشة إلى معدل تحديث منخفض يبلغ 60 هرتز على الفور بمجرد توقف الشاشة عن اكتشاف نشاط عليها.

يحدث هذا بغض النظر عما إذا كانت الرسوم المتحركة معروضة أم لا. كذلك، هذا السلوك غير المرغوب فيه يؤدي إلى تأثيرات التمرير المتقطعة في جميع أنحاء واجهة المستخدم وكل تطبيق تقريبًا.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE نظرة على التصميم في صور أغطية حماية مسرّبة

يبدو أن هذه المشكلة مقتصرة فقط على مستخدمي هواتف سامسونج جالكسي اس 21 في الولايات المتحدة فقط، ولم يتم الإبلاغ عن ظهور هذه المشكلة لدى المستخدمين خارجها بعد التحديث إلى نظام اندرويد 12 وواجهة One UI 4.0. وبالتأكيد تعمل الشركة حاليًا على إصلاحًا عاجلاً في الوقت المناسب لجهاز سامسونج جالكسي اس 21 في الولايات المتحدة والذي يعمل بنظام اندرويد 12.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 21 كاملةً

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 21 الترا كاملةً

هل قمت بالتحديث إلى نظام اندرويد 12؟ وهل واجهت أي مشكلة بالنظام؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى