الأجهزة اللوحيةسامسونج

مواصفات سامسونج جالكسي تاب اس 8 ألترا – Galaxy Tab S8 Ultra تظهر على منصة Geekbench

تفاصيل تابلت Galaxy Tab S8 Ultra

تستعد سامسونج لإطلاق جهازها اللوحي الجديد سامسونج جالكسي تاب اس 8 ألترا – Galaxy Tab S8 Ultra والذي ظهر اليوم على منصة Geekbench والتي كشفت عن المواصفات الرئيسيّة للجهاز بالإضافة لنتائج اختبارات الأداء.

مواصفات سامسونج جالكسي تاب اس 8 ألترا - Galaxy Tab S8 Ultra تظهر على منصة Geekbench

تفاصيل سامسونج جالكسي تاب اس 8 ألترا

بعد حوالي أسبوع من ظهور +Galaxy Tab S8 على منصّة Geekbench، ظهر أيضًا جهاز لوحي جديد من سامسونج على المنصة وعو سامسونج جالكسي تاب اس 8 ألترا، حيث يحمل رقم الطراز SM-X906N.

وفقًا للقائمة، سوف يعمل الجهاز بمعالج يطلق عليه”Taro”، والتي سيتم تسويقها تحت اسم “Snapdragon 8 gen 1″، بحسب آخر التسريبات بدلاً من “898” كما كانت معروفة حتى الآن.

مواصفات سامسونج جالكسي تاب اس 8 ألترا - Galaxy Tab S8 Ultra تظهر على منصة Geekbench

تشير القائمة أيضًا انّ جهاز سامسونج جالكسي تاب اس 8 ألترا سوف يعمل بنظام تشغيل Android 12، بالإضافة إلى ذلك، أظهرت القائمة أيضًا أنّ الجهاز سوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت، وسوف يأتي بخيار آخر للتخزين وهة 12 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي و 512 جيجابايت ذاكرة تخزين داخلية.

اقرأ أيضًا.. مواصفات موتورولا تاب جي 70 – Motorola Tab G70 من خلال منصة Geekbench

وفقًا للتسريبات السابقة سوف يحتوي الهاتف على شاشة من نوع OLED والتي تأتي بمقاس 14.6 إتش تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

تشير التسريبات أيضًا أنّ الجهاز سوف يبلغ وزنه 650 جرامًا، بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي على بطارية كبيرة تبلغ سعتها 12000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوّة 45 واط.

مواصفات سامسونج جالكسي تاب اس 8 ألترا - Galaxy Tab S8 Ultra تظهر على منصة Geekbench

يبدو أن سلسلة Tab S8 جاهزة للإطلاق، على الرغم من أن Samsung لم تحدد موعد الإعلان بعد فمن المتوقّع أن تظهر باقي التفاصيل خلال الفترة القادمة، وتشير التسريبات أنّه سوف يتم الإطلاق في يناير أو فبراير القادم.

ما رأيك في أجهزة سامسونج اللوحية؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى