الهواتف الذكيةاوبو

هاتف جديد من اوبو برقم طراز PGCM10 يظهر على منصة TENAA

هاتف جديد من اوبو ضمن سلسلة K9

أطلقت شركة اوبو ثلاثة هواتف ذكية من سلسلة K9 هذا العام Vanilla K9 و K9s و K9 Pro، والآن يبدو أن الشركة سوف تطلق هاتفًا جديدًا إلى هذه السلسلة.

هاتف جديد من اوبو برقم طراز PGCM10 يظهر على منصة TENAA

تفاصيل هاتف اوبو الجديد

تم اعتماد الهاتف الجديد من اوبو برقم الطراز PGCM10، حيث ظهر الهاتف على منصة TENAA الصينية، والتي كشفت عن تصميمه ومواصفاته الرئيسيّة.

وفقًا للقائمة، يحتوي الهاتف على شاشة من نوع LCDوالتي تأتي بدقّة +FullHD ومقاس 6.5 إنش، بالإضافة إلى ذلك، ذكرت القائمة أنّ الهاتف يزن 191 جرامًا.

بالإضافة إلى ذلك، وفيما يتعلّق بالبطارية، سوف يحتوي الهاتف على بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، مع دعم الشحن السريع بقوّة 33 واط.

هاتف جديد من اوبو برقم طراز PGCM10 يظهر على منصة TENAA

فيما يتعلّق بنظام التشغيل، يعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 11 ويأتي بخيارات متعددة للتخزين، حيث يأتي بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 4 جيجابايت و6 جيجابايت و8 جيجابايت، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت وخيار آخر بسعر 256 جيجابايت.

يحتوي الهاتف الذكي على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل، وسوف يأتي الهاتف بكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقة 64 ميجابكسل وعدسة للماكرو بدقّة 2 ميجابكسل وكاميرا أخرى بدقة 2 ميجابكسل، تحتوي الواجهة الخلفية للهاتف أيضًا على “09-K” مكتوبًا، مما يؤكد أنه جهاز من سلسلة K9.

تعرف على المواصفات الكاملة لهاتف اوبو كي 9 اس بالاضافة للسعر والتفاصيل

تُظهر الصور أن هاتف OPPO PGCM10 يحتوي على وحدة تحكم في مستوى الصوت وفتحة لبطاقة SIM على الجانب الأيسر، مع مضاعفة زر الطاقة كجهاز لمستشعر الإصبع على اليمين ولم تكشف القائمة التفاصيل المتعلقة بالمعالج الذي سوف يعمل به الهاتف.

هاتف جديد من اوبو برقم طراز PGCM10 يظهر على منصة TENAA

من المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل خلال الفترة القادمة، سواءً فيما يتعلّق بالمواصفات أو فيما يتعلق بموعد الإطلاق والسعر أيضًا.

ما رأيك في هواتف اوبو؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى