الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس نورد ان 20 – OnePlus Nord N20 يظهر في صور عالية الدقة

تفاصيل حول جهاز OnePlus Nord N20

تستعد ون بلس لإطلاق هاتفها الجديد ون بلس نورد ان 20 – OnePlus Nord N20 حيث ظهر الهاتف اليوم في صور مسربة تكشف تصميم الهاتف القادم من ون بلس.

ون بلس نورد ان 20

تفاصيل ون بلس نورد ان 20

قام المسرب الشهير المعروف بـ OnLeaks بمشاركة الصور الخاصة بهاتف ون بلس نورد ان 20 – OnePlus Nord N20، والتي كشف فيها تصميم الهاتف بالإضافة لبعض المواصفات.

وفقًا للتسريب سوف تبلغ أبعاد الهاتف 159.8 للطول و73.1 للعرض و 7.7 للسمك، بالإضافة إلى ذلك، ذكر التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على شاشة من نوع أموليد، والتي تأتي بمقاس 6.43 إنش، ويأتي مستشعر بصمة الإصبع مثبتًا على الشاشة.

بالإضافة إلى ذلك، سوف يعمل الهاتف بمعالج من كوالكوم وهو معالج سناب دراجون 695 وسوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت ومن المتوقّع أن يأتي الهاتف بخيارات أخرى للتخزين.

فيما يتعلّق بالكاميرات، أشار التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة تبلغ 48 ميجابكسل، بالإضافة إلى عدسة ثانية سوف تأتي بدقّة 2 ميجابكسل للعمق، وعدسة ثالثة للماكرو سوف تأتي بدقة 2 ميجابكسل أيضًا.

تعرف على المواصفات الكاملة لهاتف ون بلس 9 برو بالإضافة للسعر والمراجعة

أما الكاميرا الأماميّة للهاتف فسوف تأتي في أعلى الزاوية اليسرى للهاتف، وبحسب التسريب الأخير سوف تبلغ دقتها 16 ميجابكسل، ومن المتوقّع أن يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11، بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم ومنفذ USB-C.

لم يكشف التسريب أيّ تفاصيل أخرى حول الهاتف، سواءً تلك المتعلقة بالسعر أو موعد الإطلاق، ومن المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل خلال الفترة القادمة، سواءً من خلال التسريبات أو من خلال الملصقات الترويجية التي ستنشرها الشركة.

ما رأيك في هواتف ون بلس؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى