الساعات الذكيةموتورولا

مواصفات موتو واتش 100 – Motorola Moto Watch 100 في التسريبات

موتورولا موتو واتش 100 - Motorola Moto Watch 100 ساعة ذكية جديدة بمواصفات رائعة

ظهرت بعض العروض والمواصفات الخاصة بـ موتورولا موتو واتش 100 – Motorola Moto Watch 100 التي لم يتم إصدارها بعد على الإنترنت ، ولكن على الرغم من ذلك ، فقد تم تقديم بعض العروض الحصرية لساعة Moto Watch 100 بواسطة موقع 91mobile للأخبار التقنية على الإنترنت .

وقد كانت Moto Watch 100 موضوع شائعات وتكهنات متزايدة في بعض الأحيان خلال الأسابيع القليلة الماضية ، ويبدو أن الضجة ستستمر لمدة أسبوع آخر على الأقل ، مع إصدار العروض القادمة .

كما تم توفير بعض الصور للساعة الذكية القادمة ، مع المواصفات الرئيسية التي نضعها الآن بين أيديكم بهذا المقال عبر رقمي تي في :

 Moto Watch 100

موصفات موتورولا موتو واتش 100 – Motorola Moto Watch 100

قدمت التسريبات أفضل عرض لساعة Moto Watch 100 حتى الآن، وهي تعكس شاشة دائرية وتصميمًا بسيطًا . يتميز هيكل الساعة بلمسة نهائية غير لامعة ، بينما يوجد زرّان على الجانب بطلاء معدني اللون. ولا يوجد إطار دوار في Motorola Moto Watch 100 .

Motorola Moto Watch 100's renders and specs leak - GSMArena.com news

وتتميز الساعة الذكية بشاشة من نوع LCD ، و يبلغ قطر هذه الشاشة الدائرية 1.3 إنش ، وتأتي بدقة 360 × 360 بكسل. ومن حيث الطاقة ، سيأتي السوار الذكي ببطارية تبلغ 355 مللي أمبير في الساعة ، وسيكون خفيف الوزن ، حيث تزن هذه الساعة الذكية حوالي 30 جرامًا فقط.

سيتم عرض إصدار البلوتوث Bluetooth 5.0 ، وفقًا لتفاصيل المواصفات الحالية التي تم تسريبها ، على الرغم من أن إصدار بلوتوث Bluetooth 5.2 هو الذي تم التكهن به مسبقًا.

Moto Watch 100: Smartwatch is also coming from Motorola .. Inbuilt Gbps  This watch is unique .. | Motorola Launching New SmartWatch Moto 100 Have a  look on features and price details | pipanews.com

من جانب آخر ، ستكون وظيفة GPS الأساسية لتحديد الموقع الجغرافي موجودة على Watch 100 ، بالإضافة إلى العديد من المستشعرات التي تقيس معدل ضربات القلب ومستوى الأكسجين في الدم والضوء المحيط. وسوف يدعم الجهاز الذكي القابل للارتداء من Motorola أيضًا تتبع النوم ، ولكن لا توجد تفاصيل حول عدد أوضاع اللياقة التي سيأتي بها.

وفيما يتعلق بالسعر، لا يشير التسريب الجديد إلى أي تفاصيل عن الأسعار أو الإصدار ، ولكن Motorola Moto Watch 100 سيكون جهازًا ذكيًا يمكن ارتداؤه بميزانية محدودة ويمكن تشغيله على نظام التشغيل Google Wear OS.

وسوف نبقى في انتظار التفاصيل الرسمية من Motorola على Moto Watch 100 لنوافيكم بكل ما هو جديد ..

مواصفات موتو واتش 100 - Motorola Moto Watch 100 في التسريبات

اقرأ أيضًا ..
مواصفات موتو جي باور Moto G Power 2022 في أحدث التسريبات

هل ترتدي سوارًا ذكيًا ؟ ما نوعه ؟ وما رأيك في سوار موتورولا الجديد ؟. شاركنا التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى