الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 6 لايت – Oppo Reno6 Lite قادم قريبًا بهذه المواصفات

مواصفات اوبو رينو 6 لايت

تستعد الشركة الصينية اوبو لتقديم سلسلة الهواتف الذكية الجديدة Oppo Reno7. وفقًا للتقارير، قد يتم الكشف عن الأجهزة الجديدة في وقت ما في شهر ديسمبر للسوق الصيني. ومع ذلك، لا تزال سلسلة Oppo Reno6 على قيد الحياة ويجب الكشف عن هاتف ذكي جديد قريبًا. تم الكشف عن سلسلة Reno6 قبل بضعة أشهر والتي تشمل على Reno6 و Reno 6 Pro و Reno6 Pro +. الآن، يبدو أن متغير اوبو رينو 6 لايت (Oppo Reno6 Lite) الجديد يقترب من الإطلاق.

مواصفات اوبو رينو 6 لايت

يقال أن شركة اوبو تعمل على هذا الهاتف الذكي الجديد اوبو رينو 6 لايت. تم تسريب عروض تصميم الهاتف عبر الإنترنت. دعنا نلقي نظرة فاحصة على مواصفات اوبو رينو 6 لايت وعروض التصميم وتفاصيل أخرى مثيرة للاهتمام.

اوبو رينو 6 لايت

في الوقت الحالي، لا يزال تاريخ إطلاق اوبو رينو 6 لايت لغزًا. ومع ذلك، فقد تسربت عروض تصميم الجهاز بواسطة Evan Blass، وبالتالي لا نتوقع أن يستغرق إطلاق الجهاز وقتًا أطول. 

ويبدو من التصميم الأمامي والخلفي للجهاز أنه سيحزم وحدة كاميرا مستطيلة في الخلف مع إعداد كاميرا ثلاثية. يؤكد النص الموجود على وحدة الكاميرا أن الجهاز سيحتوي على مستشعر كاميرا أساسي بدقة 48 ميجابكسل. أيضًا، من المتوقع أن تحتوي على اثنين من الكاميرات بدقة 2 ميجابكسل لاستشعار العمق والماكرو.

اوبو رينو 6 لايت - Oppo Reno6 Lite قادم قريبًا بهذه المواصفات

في الأمام، يحتوي الجهاز على شاشة مسطحة كبيرة. يأتي مزودًا بفتحة ثقب في الزاوية اليسرى العلوية. لا يزال مقاس الشاشة غير معروف، ومع ذلك ، سيحتوي الجهاز على شاشة AMOLED بدقة Full HD بلس. توجد مفاتيح مستوى الصوت على الجانب الأيسر للهاتف وزر طاقة عادي على الجانب الأيمن، لذلك نفترض أنه يحتوي على مستشعر بصمة.  

اوبو رينو 6 لايت - Oppo Reno6 Lite قادم قريبًا بهذه المواصفات

وتشمل  المواصفات الأخرى على معالج من كوالكوم سناب دراجون، على الرغم من أن مجموعة الشرائح الدقيقة لا تزال غير معروفة. سيحتوي الجهاز على 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي بالإضافة إلى 5 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية و 128 جيجابايت من التخزين الداخلي. 

اقرأ أيضًا: قائمة هواتف اوبو وريلمي وون بلس التي ستدعم الشحن السريع بقوة 125 واط

ولا نتوقع وجود فتحة بطاقة الميموري كارد في هذا الهاتف. سيكون مزودًا ببطارية 5000 مللي أمبير مع شحن سريع 33 واط، ونظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة ColorOS 11.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى