الهواتف الذكية

هاتف تسلا يظهر في صور جديدة تكشف تصميم الهاتف لأول مرة

تفاصيل حول هاتف تسلا

يبدو أنّ شركة تسلا تستعد لدخول سوق الهواتف الذكية، حيث ظهر هاتف تسلا اليوم في صور جديدة، والتي كشفت التصميم الخاص بالهاتف، ومن الواضح أنّ الشركة تفكر بشكل جدي لدخول هذا السوق.

هاتف تسلا

تفاصيل هاتف تسلا

تعمل تسلا على هاتف ذكي خاص بها ومن أحدث الصور، يبدو الأمر وكأنه هاتف ذكي للألعاب، حيث ظهرت بعض صور هاتف تسلا القادم على أحد المواقع.

تُظهر الصور الجزء الخلفي من هذا الهاتف، حيث تحتوي الواجهة الخلفيّة من الجهاز على شريط أزرق سماوي يفصل الجزء السفلي الأزرق الأكبر عن الجزء العلوي الأزرق الداكن.

يحتوي الشريط الأزرق السماوي على شعار Tesla المعتاد، ويشير التسريب أنّ الهاتف مخصصٌ للألعاب، ومع ذلك، فمن المحتمل ألا يكون أول هاتف لشركة Tesla جهاز ألعاب.

هاتف تسلا يظهر في صور جديدة تكشف تصميم الهاتف لأول مرة

بالإضافة إلى ذلك، في الجزء الخلفي العلوي من هذا الجهاز، يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة ثلاثية العدسة، تجدر الإشارة إلى أنّ تصميم الكاميرا الخلفية ليس شائعًا ولكنه أيضًا ليس مذهلاً.

تصميم هذا الهاتف مميزٌ للغاية في المظهر، حيث يخترق التصميم التقليدي للهواتف المحمولة الحالية، وبالتالي فإنّ شكل الهاتف ملفت للنظر.

اقرأ أيضًا.. تسلا تُطوّر روبوتًا على شكل إنسان باسم Tesla Bot

يختلف هذا الهاتف المحمول عن التصميم الشائع في السوق الآن، وله مظهر ممتاز وحواف وزوايا الجهاز الأربعة متميزة، ويبدو أن جسم الهاتف مصمم بمجموعة متنوعة من المواد المعدنية، مما يضفي عليه طابعًا ميكانيكيًا.

هاتف تسلا يظهر في صور جديدة تكشف تصميم الهاتف لأول مرة

تفيد التقارير بأنه قد يتم تسمية هذا الجهاز باسم Model Phone، وبالتالي سوف يأتي بكاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل وشاشة بدقّة 4K بالإضافة إلى ذلك، سوف يعمل بمعالج Snapdragon 898 وذاكرة تخزين تبلغ 2 تيرابايت.

إذا أطلقت تسلا هذا الهاتف، فسوف تواجه صعوبات كثيرة في إقناع السوق، من الممكن أيضًا لـ Tesla تطوير الهواتف المحمولة، بعد كل شيء، هناك بعض الشروط المالية والفنية التي يجب العمل عليها أيضًا.

برأيك.. هل ستطلق تسلا هاتفًا ذكيًا؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى