الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس OnePlus تعلن برنامج Android 12 التجريبي المغلق لسلسلة OnePlus 8

برنامج Android 12 التجريبي المغلق يصل إلى سلسلة OnePlus 8

أصدرت شركة OnePlus بالفعل الإصدار التجريبي من Android 12 لجهاز وان بلس 9 – OnePlus 9 و نسخة البرو منه ون بلس 9 برو 9 Pro ، والآن يقوم بتجنيد مختبرين لتحديث OxygenOS 12 الذي يعمل بنظام التشغيل Android 12 من أجل سلسلة ون بلس 8 و نسخة البرو ون بلس 8 برو ونسخة ون بلس 8 تي .

وقد وصل Android 12 إلى Google Pixels الشهر الماضي ، ويتسابق الآن كل مصنعي المعدات الأصلية الآخرين لتحديث عروض هواتفهم الذكية إلى نفس الشيء أيضًا. كذلك فقد كانت الهواتف الرائدة سريعة في الحصول على إصدارات تجريبية من إصدار Android هذا العام 2021 ، ومن أبرزها سلسلة ون بلس 9 .

ون بلس OnePlus تعلن برنامج Android 12 التجريبي المغلق لسلسلة OnePlus 8

ما هو المطلوب للاختبار التجريبي لهواتف ون بلس OnePlus

كجزء من هذا الاختبار التجريبي المغلق (CBT) ، سيُطلب من المشاركين التوقيع على اتفاقية عدم الإفشاء (NDA) وأن يكونوا مستعدين لفلاش البنيات التي تتطلب فلاشًا نظيفًا ، مما يمسح البيانات بالكامل ، لذلك يُنصح بعدم تثبيت البرنامج الثابت التجريبي على جهازك الأساسي . تذكر أيضًا أن الإصدارات التجريبية غالبًا ما تحتوي على أخطاء تعيق تجربة المستخدم.

ون بلس OnePlus تعلن برنامج Android 12 التجريبي المغلق لسلسلة OnePlus 8

ولمن كان مهتمًا بذلك كله ، سيحتاج المستخدم إلى تلبية المتطلبات التالية ليكون مؤهلاً للحصول على CBT:

أن تستخدم سلسلة OnePlus 8 أو جهاز 8T
أن تكون عضوًا نشطًا في مجتمع ون بلس
أن يكون على استعداد للتواصل بانتظام وتقديم ملاحظات لفريق OnePlus على تيليغرام Telegram

نسخة CBT ليست هي النسخة الرسمية ، والتي لا تزال في طور التطوير والاختبار. بعد التحديث إلى إصدار CBT ، يجب التحلي بالصبر والتعامل مع عدم استقراره وقبول جميع المخاطر التي قد تكون ناجمة عن ذلك.

OnePlus 8T review

إذا كنت تستوفي هذه المتطلبات ، يمكنك التقديم بسهولة، ولكن يجب أن تكون سريعًا إذا كنت لا تستطيع الانتظار للتحقق من Android 12 و OxygenOS 12 نظرًا لأن OnePlus لديه حاليًا 200 فتحة فقط لمستخدمي OnePlus 8T و 200 فتحة بين 8 و 8 أصحاب Pro.

وعدت OnePlus بتقديم هدايا إلى أفضل أصحاب الأداء ، وبما أن الشركة تطلق عليه اسم “مشروع تجريبي مغلق قصير المدى” ، يمكنك أن تتوقع الإعلان عن برنامج Open Beta للأجهزة 8 و 8 Pro و 8T في المستقبل القريب.

ون بلس OnePlus تعلن برنامج Android 12 التجريبي المغلق لسلسلة OnePlus 8

اقرأ أيضًا ..
واتساب WhatsApp يسمح للمستخدم بإخفاء حالة ” آخر ظهور ” عن أشخاص محددين

هل جربت أحد هواتف ون بلس ؟ هل وصلتك أي تحديثات .؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى