الهواتف الذكيةموتورولا

موتورولا ايدج 30 الترا Motorola Edge 30 Ultra يظهر بمواصفات مبهرة

موتورولا ايدج 30 الترا

تشير جميع التقارير والتسريبات الأخيرة بأن شركة موتورولا ستكشف عن هاتف ذكي جديد يحمل اسم موتورولا ايدج 30 الترا (Motorola Edge 30 Ultra)، والآن نحن مع تسريب جديد يكشف تفاصيل حول مواصفات الهاتف قبل إزاحة الستار.

مواصفات موتورولا ايدج 30 الترا

تعرض الصور المسربة لهاتف موتورولا ايدج 30 الترا فتحة ثقب بالأعلى في منتصف الشاشة للكاميرا الأمامية، مع وجود علامة تجارية Moto على الواجهة الخلفية. بصرف النظر عن ذلك، يتميز الهاتف بإعداد كاميرا خلفية فريدة بصريًا. تحتوي وحدة الكاميرا هذه على ثلاثة أجهزة استشعار.

موتورولا ايدج 30 الترا

وكشف تقرير سابق صادر عن موقع GSM Arena أن هاتف موتورولا ايدج 30 الترا سيحتوي على كاميرا أمامية للصور السيلفي ومكالمات الفيديو بدقة 60 ميجابكسل.

وستحتوي الحافة اليسرى على زر الطاقة، ويتوفر زر التحكم في الصوت ومفتاح Google Assistant على الجانب الأيمن. يتميز الجزء السفلي من الهاتف الذكي بمنفذ USB من النوع Type-C وميكروفون أساسي وشبكة مكبر صوت. تحتوي اللوحة الخلفية على منحنيات بارزة عند الحواف. 

موتورولا ايدج 30 الترا Motorola Edge 30 Ultra يظهر بمواصفات مبهرة

كما وتحتوي الوحدة المستطيلة على ثلاث كاميرات، جنبًا إلى جنب مع فلاش LED. بصرف النظر عن ذلك ، يأتي مزودًا بميكروفون لإلغاء الضوضاء. ومن المحتمل أن يحتوي الهاتف الذكي على مستشعر بمصة  في الشاشة. 

ويظهر موتورولا ايدج 30 الترا باللونين الأزرق والرمادي في المظهر الحصري. ومع ذلك ، يمكن الكشف عن المزيد من خيارات الألوان عند الإطلاق.

وفقًا لتقرير Hemmerstoffer، سيحتوي الهاتف على شاشة مسطحة ضخمة مقاس 6.6 إنش بها فتحة ثقب. ويشير تسرب سابق إلى أن الهاتف سيحتوي على شاشة OLED، ومن المرجح أن تقدم معدل تحديث عاليًا يبلغ 144 هيرتز، إلى جانب تقنية الفيديو HDR10 بلس 

موتورولا ايدج 30 الترا Motorola Edge 30 Ultra يظهر بمواصفات مبهرة

وبالنسبة للكاميرات، يحتوي الهاتف على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا بزاوية واسعة جدًا تبلغ 50 ميجابكسل ووحدة ثالثة غير مبهرة بدقة 2 ميجابكسل. علاوة على ذلك، من المحتمل أن يحتوي الهاتف على أعلى كاميرا أمامية بدقة 60 ميجابكسل.

وربما يأتي مزودًا ببطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة. وتبلغ أبعاد الهاتف 163.1 × 76.5 × 8.8 ملم. تشير التسريبات السابقة إلى أن الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل ستكون عدسة OmniVision OV50A. وبالمثل، سيكون هناك مستشعر Samsung JN150 بزاوية واسعة جدًا، إلى جانب مستشعر عمق OmniVision OV20B1B بدقة 2 ميجابكسل.

 وبحسب ما ورد ستدعم بطارية الهاتف القوية الشحن السريع بقدرة 68 واط. أيضًا ، سيكون Motorola Edge 30 Ultra واحدًا من أوائل الهواتف التي تحتوي على Snapdragon 898.

اقرأ أيضًا: مواصفات موتو جي باور Moto G Power 2022 في أحدث التسريبات

برأيك، هل تستحق هواتف موتورولا الشراء؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى