ابلالسيارات

سيارة آبل الجديدة 2021 Apple Car تظهر لأول مرة بتصميم مميز في صور مسربّة

تسريب أول الصور التخيّلية لتصميم سيارة آبل الجديدة 2021

كشفت التقارير أن العمل على تطوير سيارة آبل الجديدة 2021 (Apple Car) قد بدأ منذ بداية العام الجاري. تزاحمت الأخبار والتصاميم التخيلية مؤخرًا حول سيارة أبل المنتظرة، والآن كشف وسيط لتأجير السيارات مقره في المملكة المتحدة يدعى (Vanarama) مجموعة من الصور الرائعة التي تم تصميمها بناءً على براءة اختراع سيارة آبل الجديدة.

استمرت الشائعات المحيطة بسيارة أبل بالظهور منذ عدة سنوات، فقد ظهرت تقارير العام الماضي تفيد بأن الشركة العملاقة يمكن أن تنتج سيارتها الكهربائية (EV) بحلول عام 2024. وفي وقت سابق من هذا العام، تم الإعلان عن شراكة بين شركة تصنيع السيارات الكهربائية Fisker وشركة Foxconn مما أثار المزيد من الفضول حول السيارة المنتظرة.

تصميم سيارة آبل الجديدة 2021 لأول مرة

في الواقع، ليس لدى Vanarama أي ارتباط بشركة أبل، كما أن الصور الجديدة هي في الأساس خطوة دعائية لا تضيف أي شيء ملموس إلى كومة الشائعات. ومع ذلك، فإن الأخذ في الاعتبار براءات الاختراع الحقيقية يضفي عليها لمسة من المصداقية، مما يوفر لنا نظرة أقرب على التصميم المحتمل لسيارة أبل القادمة.

سيارة آبل الجديدة 2021 Apple Car تظهر لأول مرة بتصميم مميز في صور مسربّة

من المحتمل أن لا تمثّل براءات الاختراع الشكل الذي سيبدو عليه النموذج النهائي، ومع ذلك، فإن التفاصيل جاءت بشكل جذاب حيث تُظهر الصور سيارة كهربائية مستوحاة من Tesla Cybertruck.

اقرأ أيضًا: مميزات اندرويد 12 مقتبسة من ايفون؟ مواصفات سيارة ابل القادمة! لابتوب لتعدد المهام عجيب

سيارة آبل الجديدة 2021 Apple Car تظهر لأول مرة بتصميم مميز في صور مسربّة

يبدو أيضًا أن التصميم مستوحى أيضًا من سيارة هيونداي Ioniq 5 EV التي تتميز بسقف من الألواح الشمسية. التصميم الخارجي هو مجرد توقعات من Vanarama لأنه لا يظهر في أي براءة اختراع لشركة أبل.

اقرأ أيضًا: سيارة ابل الذكية Apple Car من الخيال إلى الحقيقة

سيارة آبل الجديدة 2021 Apple Car تظهر لأول مرة بتصميم مميز في صور مسربّة

ومع ذلك ، فإن إحدى الميزات المأخوذة من براءة اختراع Apple لعام 2019 هي عدم وجود عمود مركزي بين البابين الأمامي والخلفي على طراز الحافلة. عادةً لا يتم تطبيق هذا النوع من التصميم لأنه يقلل من القوة الهيكلية والحماية من التصادم. ومع ذلك، توضح براءة اختراع أبل الطريقة التي ستضيف فيها أقسام دعم قطرية لتعويض الصلابة المنخفضة.

سيارة آبل الجديدة 2021 Apple Car تظهر لأول مرة بتصميم مميز في صور مسربّة

يتميز الجزء الداخلي من سيارة آبل الجديدة بشاشة كبيرة تغطي لوحة القيادة بأكملها مع نظام الأوامر الصوتية Siri. يذكر أن أقدم التقارير عن مشروع Apple EV ، المسمى Project Titan يعود إلى عام 2014. في ذلك الوقت، سلطت التقارير الضوء على الطرق التي ستنقل بها أبل هاتفها الذكي وخبراتها الحاسوبية إلى سوق السيارات لإنشاء مركبة بنظام معلومات ترفيهي لا مثيل له وذاتية القيادة. ومع ذلك، في عام 2019 ، تخلّت شركة أبل عن 200 موظف يعملون في مشروع Project Titan ، ومن المتوقع أن يكون التركيز قد تغير الآن.

اقرأ أيضًا: سيارة ابل – Apple Car قد تظهر لأول مرة أواخر العام المقبل

ما رأيك في هذا التصميم التخيّلي لسيارة آبل الجديدة؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى