ابلالهواتف الذكية

بيع آيفون اكس بمنفذ Type-C بأكثر من 86 ألف دولار

بيع آيفون اكس بمنفذ Type-C بمبلغ خرافي

تمكن كين بيلونيل، طالب الروبوتات، من تركيب منفذ USB Type-C على جهاز آيفون اكس، وفي الأسبوع الماضي تم طرح النموذج الأولي للبيع، حيث انتهى المزاد الليلة الماضية، وبعد 116 عطاءً، كان المزاد الفائز 86001 دولار.

آيفون اكس

تفاصيل بيع آيفون اكس

كان العرض ثابتًا عند 85000 دولار الأسبوع الماضي، وفي الأيام القليلة الماضية، تمكن من الصعود إلى 86001 دولارًا أمريكيًا، كانت هناك بعض العروض أعلاه، ولكن تم التراجع عنها لاحقًا، بما في ذلك عرض ساخر لمليون دولار تم حذفه بعد أقل من ساعة من نشره.

وفقًا لـ Pillonel، كانت الخطوة الأولى هي التأكد من عمل الإلكترونيات، ثم قام بإجراء هندسة عكسية لموصل Apple C94 وإنشاء PCB حسب الطلب مع منفذ USB-C، وبمجرد الانتهاء من المخططات، تم تركيب المنفذ في الهاتف الذي عمل بعد ذلك دون عناء.

بيع آيفون اكس بمنفذ Type-C بأكثر من 86 ألف دولار

يحصل الفائز على الهاتف كما قال المهندس، ولكن لا يجب على المالك الجديد إعادة ضبط الجهاز أو تحديثه أو مسحه، وكذلك استخدامه يوميًا، لا ينبغي له العبث بالأجزاء الداخلية أيضًا.

قام المهندس بإنشاء لوحة دوائر مطبوعة بموصل من نقطة الصفر وتوصيلها بـ آيفون اكس ، حيث قدّم تعليمات مرئيّة حول كيفية القيام بذلك بالإضافة للكود المصدري للمشروع وهو متاح للجمهور أيضًا، بحيث يمكن لأي شخص إجراء “زرع” لطرازات iPhone الأخرى.

اقرأ أيضًا.. آيفون بمنفذ Type-C معروض للبيع بسعر مرتفع جدًا

الحديث عن اعتماد آيفون بمنفذ Type-C كمعيار لشحن الأجهزة الإلكترونية في أوروبا مستمر منذ عدة سنوات حتى الآن، ومع ذلك، اقترب البرلمان الأوروبي الآن من تبني هذا القرار، في الأسبوع الماضي، تحدثت MEP عن سبب عدم مشاركتها مخاوف Apple من أن اعتماد USB Type-C كمعيار قد يضر بالابتكار.

بيع آيفون اكس بمنفذ Type-C بأكثر من 86 ألف دولار

ما رأيك في سعر الهاتف؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى