الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 6 لايت – OPPO Reno6 Lite يظهر في صور حية تكشف تصميمه الرائع

تصميم ومواصفات اوبو رينو 6 لايت

ظهر الهاتف الذكي اوبو رينو 6 لايت (OPPO Reno6 Lite) في العديد من التسريبات مؤخرًا، وها هو الآن يظهر في صور حية لأول مرة تكشف تصميم الواجهة الأمامية والواجهة الخلفية للهاتف قبل إزاحة الستار.

ويبدو من الصور المسربة أن هاتف اوبو رينو 6 لايت يحمل كاميرا خلفية ثلاثية وفلاش. بينما الواجهة الأمامية تضم كاميرا للصور السيلفي ومكالمات الفيديو داخل ثقب في الشاشة، وعلى الجانب الأيمن يوجد زر الباور، وعلى الجانب الأيسر للهاتف يوجد زر رفع وخفض الصوت.

اوبو رينو 6 لايت

مواصفات اوبو رينو 6 لايت

للأسف الشديد، لم يكشف المصدر عن أي تفاصيل متعلقة بمواصفات هاتف اوبو رينو 6 لايت، لكن التسريبات السابقة أشارت بأنه سيعمل بواسطة معالج من كوالكون وهو Snapdragon 662، بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت مع إمكانية زيادة سعة التخزين عبر بطاقة ذاكرة خارجية microSD.

اوبو رينو 6 لايت - OPPO Reno6 Lite يظهر في صور حية تكشف تصميمه الرائع

فيما يتعلّق بالشاشة، سوف يحتوي هاتف اوبو رينو 6 لايت على شاشة AMOLED مقاس 6.43 إنش والتي تأتي بدقّة +FHD مع كاميرا أماميّة في ثقب ومستشعر بصمة إصبع يأتي أسفل الشاشة.

فيما يتعلّق بالكاميرات، سوف يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 48 ميجابكسل وفتحة عدسة 1.7، بالإضافة إلى عدسة ثانية للماكرو بدقة 2 ميجابكسل وعدسة ثالثة للعمق بدقّة 2 ميجابكسل أيضًا.

بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، وسوف يدعم الهاتف الشحن السريع بقوّة 33 واط، بالإضافة إلى ذلك، وفيما يتعلق بنظام التشغيل، سوف يعمل الهاتف بنظام أندرويد 11 وفقًا للتسريبات.

اوبو رينو 6 لايت - OPPO Reno6 Lite يظهر في صور حية تكشف تصميمه الرائع

لم تكشف الشركة بعد عن تفاصيل الهاتف، ومن المتوقّع ظهور تفاصيل جديدة خلال الفترة القادمة، سواءً من خلال ملصقات ترويجيّة او من خلال تسريبات جديدة.

اقرأ أيضًا: اوبو اى 55 اس – Oppo A55s مواصفات الهاتف تظهر على منصة Geekbench

ما هي أبرز ميزة تتمتع بها سلسلة اوبو رينو بشكل عام؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى