الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 21 الترا – Galaxy S21 Ultra سيستعير بعض المميزات من سلسلة سامسونج جالكسي نوت .. تعرّف عليهم

كشفت لنا العديد من التسريبات والشائعات مؤخرًا الكثير من التفاصيل حول مواصفات السلسلة المنتظرة سامسونج جالكسي اس 21 التي من المتوقع أن تصبح رسميةً في أوائل فبراير عام 2022. واليوم يكشف تسريب جديد أن هاتف سامسونج جالكسي اس 21 الترا (Galaxy S21 Ultra) سيأتي بتصميم بتصميم جديد مقارنة بالإصدار السابق Galaxy S21 Ultra.

تسريبات جديدة حول تصميم سامسونج جالكسي اس 21 الترا

تستعرض الصورة المسرّبة الجديدة التي نشرها المسرّب UniverseIce عبر تويتر أحجام الشاشة وانحناءات الشاشة في هواتف السلسلة Galaxy S22 و +Galaxy S22 و Galaxy S22 Ultra.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 21 الترا Galaxy S21 Ultra 5G يتلقى تحديثًا جديدًا يضيف تحسينات للكاميرا

من المتوقع أن يحتوي سامسونج جالكسي اس 21 على شاشة مقاس 6.1 إنش، بينما يحتوي سامسونج جالكسي اس 21 بلس على شاشة مقاس 6.5 إنش . ومن المتوقع أن يتم تجهيز سامسونج جالكسي اس 21 الترا بشاشة مقاس 6.8 إنش. والأهم من ذلك، أن سامسونج جالكسي اس 21 و سامسونج جالكسي اس 21 بلس لهما زوايا منحنية للشاشة، بينما يتميز سامسونج جالكسي اس 21 الترا بزوايا أكثر حدة.

عادةً ما تحتوي الهواتف الذكية من سلسلة Galaxy S على زوايا شاشة منحنية، بينما تحتوي أجهزة سلسلة Galaxy Note على زوايا شاشة أكثر أنحناءًا. يوضّح هذا التسريب أن تصميم Galaxy S22 Ultra قد يكون أقرب إلى سلسلة Galaxy Note من سلسلة Galaxy S.

أظهرت التسريبات السابقة أيضًا أن Galaxy S22 Ultra سيكون متوافقًا مع قلم S Pen ويحتوي حتى على فتحة مخصصة لقلم S Pen، مما سيثير بالتأكيد اهتمام سلسلة Galaxy Note.

ربما تكون سامسونج قد أنهت بالفعل سلسلة Galaxy Note ، لكن يبدو أنها تستعير مميزاتها لتضيفها إلى سلسلة Galaxy S ، خاصة مع طراز ألترا.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 21 الترا بمعالج اكزينوس 2100 يحقق نتائج رائعة في اختبار أداء البطارية

من المتوقع أن يأتي Galaxy S22 Ultra بشاشة Super AMOLED Infinity-O بمعدل تحديث 120 هرتز ، وسيعمل بمعالج Exynos 2200 أو Snapdragon 898 المقترن بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 12 جيجابايت، وسعة تخزين تصل إلى 512 جيجابايت.

قد يحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 40 ميجابكسل ، وحدة كاميرا خلفية رباعية العدسة تشمل على كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل. يمكن أن يتميز أيضًا بتصنيف IP68 ، ومكبرات صوت استريو ، و دعم شبكات الجيل الخامس ، وبطارية سعتها 5000 مللي أمبير، وشحن لاسلكي ، وشحن سلكي سريع بقوة 45 واط.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 21 الترا – Galaxy S21 Ultra يظهر على منصة Geekbench بنظام Android 12 ويحقق أرقامًا خرافية

ما هي توقعاتك لأسعار هواتف سامسونج جالكسي اس 22 القادمة؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى